الملكة رانيا تلفت الأنظار في حفلة تخرج ولي العهد

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: احتفلت ملكة الأردن رانيا العبد الله ملكة الأردن بتخرج ابنها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، من كلية ساندهيرست العسكرية. ولي العهد الأمير حسين (23 عاما) هو أكبر أبناء الملكة رانيا وزوجها الملك عبد الله، وانتهى لتوه من تدريب الضباط في الأكاديمية العسكرية المرموقة. ونشرت الملكة رانيا، وفقا لموقع "الديلي ميل" البريطاني، صورة للأمير حسين على "انستغرام" وهو مرتدي الزى العسكري، وعلقت "وأنا أنظر إلى هذه الصورة من عام 1998 لا تسعني الفرحة وأنا أنتظر تخرجك غدا من كلية ساندهيرست العسكرية".

وأطلت الملكة رانيا بمعطف أحمر راقٍ، مع فستان أبيض اللون، كما رافقت زوجها الملك عبد الله الذي مثّل الملكة اليزابيث من خلال رعاية حفلة تخرج دفعة ضباط الأكاديمية العسكرية الملكية. ولم يكن الأردنيون هم فقط ممن تخرجوا خلال هذا الحدث فقد شهدت الأكاديمية تخرج 96 من ضباط الشرطة من المملكة المتحدة البريطانية و33 من الخريجين الأجانب.

كما حضرت الدوقة ماريا تيريزا والدوق هنري من لوكسمبورغ لرؤية ابنهما الأمير سيباستيان، 25 عامًا، خريج. وفي وقت سابق من هذا العام، ظهر أن الأمير حسين قد التحق بتدريب الضباط بعد أن شاركت والدته صورها بينما تقوم بزيارة ابنها. ويعد زوجها الملك عبد الله واحدًا من خريجي تلك الأكاديمية الملكية، بما في ذلك الأمير وليام وهاري، فيلكس أمير لوكسمبورغ.

كما ابنه ليس غريبا على الحياة العسكرية فهو يعمل كملازم أول في القوات المسلحة الأردنية. وكان يرافق والده في مهام رسمية وعسكرية في الأردن وفي الخارج، وزار الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الجنوبية وكازاخستان في العام الماضي. وفي عام 2015، أصبح أصغر شخص على الإطلاق يرأس اجتماعا لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

وترأس نقاشا بشأن دور الشباب في مكافحة التطرف، وأثنى عليه الأمين العام بان كي مون الذي قال عنه: "لم يبلغ بعد 21 عاما - لكنه بالفعل زعيم في القرن الحادي والعشرين. وفضلا عن حبه للدراجات النارية، يتمتع الأمير بالقراءة والرياضة - وبخاصة كرة القدم - وفقا لموقعه الرسمي.

كما أنه يشارك في الكثير من الجمعيات الخيرية والمشاريع، بما في ذلك برنامج "حقيق" التطوعي للشباب. ومن بين الطلاب المشهورين الآخرين ممن تخرجوا من تلك الأكاديمية سلطان بروناي، السير ونستون تشرشل، الفاشي السير أوزوالد موسلي، ومؤلف جيمس بوند إيان فليمينغ والممثل ديفيد نيفن.

 

مصر 24 : - الملكة رانيا تلفت الأنظار في حفلة تخرج ولي العهد مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الملكة رانيا تلفت الأنظار في حفلة تخرج ولي العهد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق