مرأة- أي مكياجات تليق بالفستان الأحمر؟

أنوثة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنوثة: الفستان الأحمر من أروع قطع الملابس التي يمكن أن ترتديها خصوصاً في المناسبات، وذلك لأنّه يظهر جانباً جذّاباً في شخصيتك وستايلك. والمكياج الذي يرافق هذا اللوك يجب أن يكون متناسقاً ليبرز جمالك وإطلالتك. لذا سنكشف لكِ عن المكياجات التي يمكن أن تعتمديها مع هذا الفستان.

تألقي بهذا المكياج مع الفستان الذهبي

مكياج العيون

- العيون المدخنة: مع فستان باللون الأحمر، يمكنك أن تعتمدي المكياج الغامق والداكن حول العيون وعلى جفن العين لتعزّزي من جاذبية اللوك.

- الماسكارا الكثيفة: كثّفي الماسكارا ذات الأسود الغامق لإبراز رموشك وإعطاء نظرة جذابة الخاصة بهذا اللوك الجذاب والراقي بالوقت عينه.

- المكياج النيود: إذا كنتِ تفضّلين الإطلالة البسيطة، يمكنك التوجه نحو المكياج النيود للعيون مع الفستان الأحمر، من خلال إستخدام اللون البيج بكلّ تدرجاته مع رسمة آيلاينر ناعمة.

- لا للألوان القوية: ما يجب أن تبتعدي عنه تماماً في مكياج العيون الخاص بالفستان الأحمر هو الألوان القوية كالأحمر نفسه أو الأزرق أو الأصفر وأي لون آخر يمكن أن يسيء لإطلالتك.

اليك اجمل صور مكياج للفستان الأسود

مكياج الخدود

- أحمر الخدود الكريمي: مكياج منطقة الخدود يجب أن يكون ناعماً جداً لذا إختاري أحمر الحدود الكريمي أو الزهري. كما يمكن أن تتجهي نحو اللون البرونزي أو المائل الى الذهبي لإضفاء لمسة من اللماعية على الإطلالة.

مكياج الشفتين

- التناقض مع مكياج العيون: إن كان مكياج العينين الذي قمت باختياره قوياً، عليك أن تضعي أحمر الشفاه النيود وذلك لكي لا يبدو اللوك مبالغاً به. أمّا إذا كان مكياج العيون نيود، فيمكن أن تتجهي نحو لون قوي في الروج مثل الأحمر نفسه كما الفستان لإطلالة في قمة الجاذبية.

- ملمّع الشفاه: يمكنك استخدام الغلوس البراق وحده أو وضعه فوق أحمر الشفاه لإعطاء الحيوية والإشراقة لوجهك، لكن لا تبالغي في إستخدامه.

مصر 24 : - مرأة- أي مكياجات تليق بالفستان الأحمر؟ مصدره الاصلي من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة- أي مكياجات تليق بالفستان الأحمر؟".

0 تعليق