مرأة- هكذا ردّت أمل حجازي على منتقديها بعد قرارها إرتداء الحجاب!

أنوثة: الجدل حول حجاب أمل حجازي


لم يبقى أحد إلا وعلق على ما قامت بنشره الفنانة اللبنانية أمل حجازي عبر انستقرام، وهو اعتزالها الفن القديم لأنها سترتدي الحجاب، وأن الرب استجاب لدعواتها بعد أن كانت تطلب منه منذ سنوات عدة بأن يهديها بشكل كامل وأن يزيل الحيرة التي تعتريها بين حب الفن أو اعتناق الدين. وبعد أن حصل هذا الجدل، لم تسكت أمل حجازي بل ردت بطريقة غريبة. أنوثة ستعرض لك في هذا الموضوع رد أمل على كل جمهورها ومنتقديها.

بالصور تشابك بالأيادي بين أمل حجازي وإعلامية في كواليس ال-lbc

كيف ردت أمل حجازي على جمهورها بعد قرار لبس الحجاب؟

بعد أن صرحت عن ارتدائها الحجاب عبر انستقرام، أطلت أمل حجازي مرة أخرى ولكن هذه المرة عبر فايسبوك، موضحة أنه ليس كل من غطت رأسها تعد محجبة، وأن ليس كل من كشفت عن رأسها غير محجبة، اعتقاداً منها أن الدين في القلب ومبني على الأخلاق والتسامح والحب.


كما وأنها أضافت إلى أن هذا الدين أصبح نادراً لأن معظم الناس ناقمين على بعضهم البعض، وأن الكثير منهم بدأوا يحاسبون بعضهم حتى وأنهم أصبحوا يقرروا من سيدخل الجنة أم النار. وتابعت متسائلة: "هل هذه أخلاق نبينا محمد وهل هذه تعاليم الدين الإسلامي دين الرحمة والحب والتسامح؟ وهل هذه الصورة التي يجب أن نعطيها عن الإسلام؟ "

ثم تطرقت إلى موضوع الحجاب مصرحة أن وضع الحجاب يعد مسألة راحة يشعر بها الإنسان، وأنها فخورة بهذا القرار ومقتنعة به. 

ثم أنهت رسالتها الموجهة إلى جمهورها بأن الحجاب شيء جميل للمرأة في كل الأديان، مؤكدة أن قرار الحجاب هو مسألة شخصية عند كل امرأة وأنه يجب أن يكون داخلياً قبل أن يكون خارجياً.

بالصور أمل حجازي مع أحلام بدون مكياج

عن حياتها الملتزمة:

عوّدتنا أمل حجازي على القول بانها تنظر إلى الفن كهواية. ومن المعروف عنها أنها تعيش بين أسرة محافظة ومتدينة، وأن العديد من أفراد أسرتها يرتدين الحجاب. ولا زال إخوة أمل يعيشون في الضاحية الجنوبية إلى الآن حتى بعد وفاة والدتهم التي لم تكن راضية عن بقاء أمل في الوسط الفني. ومن يتابع مقابلات حجازي على الشاشة، يرى أنها ابتعدت عن الفن منذ فترة طويلة، خاصةً بعد المشاكل التي حصلت بينها وبين روتانا لأنها لم تفي بوعدها معهم.


كما وأن أمل اشتهرت بأعمالها الخيرية خاصةً في الآونة الأخيرة بعد حصول الحرب في سوريا، فقامت بمساعدة العديد من النازحين، حتى وأنها تتمنى أن تكون سفيرة النوايا الحسنة لمساعدة المحتاجين.

مصر 24 : - مرأة- هكذا ردّت أمل حجازي على منتقديها بعد قرارها إرتداء الحجاب! مصدره الاصلي من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة- هكذا ردّت أمل حجازي على منتقديها بعد قرارها إرتداء الحجاب!".

قد تقرأ أيضا