مرأة- ماذا يخبئ شهر أكتوبر من مفاجآت لكلّ برج؟ اليكِ توقعات الخبيرة سارة دنف

أنوثة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنوثة: ما الذي يحمله شهر أكتوبر من توقعات فلكية لكلّ برج من الابراج؟ في الموضوع التالي من موقع أنوثة، سنكشف لكِ أبرز توقعات الخبيرة سارة دنف.

سيحمل شهر اكتوبر تحولاً فلكياً بارزاً، فكوكب المشتري سيدخل برج العقرب المائي الثابت في العاشر من الشهر ويبقى فيه  لفترة سنة كاملة. ويعدّ هذا الحدث الفلكي ايجابياً جداً، فهو يبشّر بخير وفير وفرص لامتناهية لان تموضع المشتري في برج العقرب لن يواجه اي معاكسات فلكية خلال فترة تواجده وبالتالي سنلمس تاثيره الايجابي علينا اكثر بكثير مقارنة مع تواجده في برج الميزان خلال الفترة الماضية. ومن المعلوم ان كوكب المشتري هو الاكبر بين كواكب المجموعة الشمسية وهو المسؤول عن الفرص في حياتنا، الخير، الوفرة، السعادة والتفاؤل لذا يسعدني ان ابشركم ببداية مرحلة فيها من البركة ما يكفي لضمان تقدمنا المادي والروحي على حد سواء.

بالاضافة الى ما ذكر اعلاه، فان شهر اكتوبر سيشهد عدة تغييرات فلكية منها تموضع الشمس في برج الميزان الهوائي وهذا يجعل منا اكثر الحاحاً لملاقاة الآخر لتعزيز علاقتنا العاطفية وتحسين وضعنا الاجتماعي. إنّ الوقت لن يسمح لانفراد او توحد او لاستقلالية لا مبرر لها، فالحياة اجمل عند تلاقي لا عند فراق. فاليكم التوقعات المفصلة للابراج الاثني عشر: 

- برج الحمل: ليتحضّر مولود برج الحمل لفترة من المسؤوليات، الاعمال المتزايدة وبعض من الضغوط، ستكون لديه القدرة على اتمام العديد من مهامه والتخلص من التراكمات اليومية. يشعر مولود الحمل بالرغبة في بداية علاقة عاطفية او تعزيز علاقته الحالية فتساعده الظروف لانعاش حياته العاطفية ما بعد الخامس عشر من الشهر. إنّ انتقال الشمس الى برج العقرب في العشرين  تساعده في تخليص معاملاته الادارية والحصول على مبلغ مالي مشترك. تكثر احتمالات اللقاءات الحميمة في العشرة ايام الاخيرة من الشهر ويقوى عنده الدافع للتقدم خطوة فيما يتعلق بعلاقته مع الاخر. وقد يطلّ على مرحلة من الكسب المادي الكبير الى جانب تسوية ميراثية مربحة.

- برج الثور: سينجح مولود برج الثور في تمضية اوقات فرحة مع احبائه واولاده، يشعر بالرغبة في التقرب من احبائه اكثر من الفترة الماضية. الا ان تواجد الشمس في برج الميزان قد تضعه تحت ضغط عملي صحي معين، لذا يجدر به اخذ قسط كاف من الراحة خاصة في الاسبوعين الاولين من الشهر. تتحسن اموره العملية ما بعد الخامس عشر فيسمع خبراً مفرحاً لطالما انتظره و يتلقى وعداً في تقدم ام ترقية. لن يكون من الصعب ايجاد الانسان المناسب ما بعد العشرين فتلاقي الشمس مع كوكب المشتري تنعم عليه بفرصة لبدء شراكة عملية ام عاطفية لا تتكرر غالباً. يفرح لانجاز يتعلق بشريك حياته ويرى في الآخر يد العون والمساعدة، ينصحه الفلك بالانفتاح وعدم الانكماش.

كلّ ما يجب ان تعرفيه عن شخصية مولود برج الثور

- برج الجوزاء: يتركز اهتمام مولود برج الجوزاء على تسوية اموره العائلية والمنزلية ويجد الوقت للتقرب من اولاده واحبائه اكثر من الفترة السابقة. وتعدّ الفترة مناسبة لتغيير في ديكور البيت أو اجراء تحسينات على سكنه الا ان  الابتعاد عن المبالغة واجب. تتغير اولوياته ابتداء من السابع عشر حيث ينصب تفكيره على ايجاد عمل ام معالجة قضية عملية وتكثر احتمالات التقدم العملي. لن يجد صعوبة في التقرب من زملاء العمل أو ايصال فكرة معينة ضمن نطاق عمله. إنّ انتقال كوكب الزهرة الى برج الميزان تكثر فرص اللقاءات الرومنسية خاصة ما بعد الخامس عشر ويشعر بجراة كبيرة لجعل حياته العاطفية اكثر ديناميكية وحيوية  رغم بعض الالتزامات العملية المتزايدة.

- برج السرطان: يشعر مولود برج السرطان بضرورة العمل على معالجة وضع سكني ام عائلي معين. تواجد الشمس في برج الميزان معظم الشهر تضغط عليه في عقر داره فيرى نفسه متحركاً في جميع الاتجاهات لضمان تسوية بيتية ام اخرى لها علاقة بافراد العائلة. ينشط في اتصالات ولقاءات او حتى اسفار قصيرة المدى. يعزز حياته العاطفية في الاسبوعين الاخيرين، فينصب تفكيره على الوصول الى امان عاطفي نادر. تحمل الفترة ما بعد العشرين اوقاتاً اقل ضغطاً فيها من المرح ما يكفي حيث يجد الفرص لتمضية اوقات ترفيهية مع الاخرين. قد ينتظر البعض قرار مهم يتعلق بحياته الشخصية خاصة لمواليد العشرية الاولى (مواليد شهر يونيو من برج السرطان).

- برج الاسد: سينشط مولود برج الاسد في جميع الاتجاهات فيلتقي العديد من الاشخاص ويوسع دائرة معارفه بشكل ملحوظ. لن يجد صعوبة في التعبير عن وجهة نظره ويجد في نفسه الانسان القادر على اقناع الاخرين بافكاره خاصة ما بعد الرابع عشر من الشهر. إنّ انتقال الزهرة الى برج الميزان تزيد من حبه للمعرفة و لاظهار هذه المعرفة للاخرين. قد يجدد بعض مواليد الاسد في هاتف ام سيارة والبعض الاخر قد يسجل في دورة تعليمية. تتبدل اولوياته في العشرة ايام الاخيرة من الشهر فينكب على الاهتمام بمسكنه او الانتقال الى مكان جديد. ينتظره الربح المادي  ما بين الاول و الخامس عشر من الشهر الا ان مصاريفه في تزايد مستمر لذا وجب التنظيم الاضافي.

ما هي صفات برج الاسد في الحبّ؟

- برج العذراء: ينشغل مولود برج العذراء في تسوية اموره المالية وضبط ميزانيته، تتعزز حركته المالية ويتلقى مبالغ كان قد انتظرها،  الا ان انتقال كوكب المريخ الى برج الميزان قرابة العشرين تنذره ببعض الفوضى المالية أو زيادة مصاريفه الغير متوقعة. ينصحه الفلك باستغلال الفترة ما بين الاول والرابع عشر من الشهر للتقرب من الاخر أو الاقدام على مصالحة او تسوية اجتماعية عاطفية فالكواكب تدعمه وتضمن له محبة و قبول كبيرين في قلوب الاخرين، فيلمس انجذاب الاخرين له  ويشعر بقوة العاطفة خلال الفترة المذكورة. تتبدل الاولويات في العشرة ايام الاخيرة حيث يجد نفسه  متكلماً بارعاً، ناشطاً بارزاً ومنهم من يسافر في رحلة موفقة.

- برج الميزان: تعدّ الفترة القادمة افضل من سابقاتها لمولود برج الميزان فيلمس تحسناً جسدياً و نفسياً على حد سواء. يزداد نشاطه و يشعر بالمزيد من التفاؤل، ينجح في بسط سيطرته على الامور ويعمل على بداية مشروع جديد في حياته. دخول كوكب الزهرة برجه في الرابع العشر من الشهر تزيد من حظوظه وتشعره بقوة العاطفة في حياته. تنتظره المكاسب المالية ابتداء من العشرين وصاعداً وتتبدل الظروف بحيث تضمن صعوده الى الاعلى فترتفع معنوياته. يسمع تصفيق الاخرين له ويقوى عنده الدافع لاثبات جدارته اكثر و اكثر. ينصحه الفلك بالانتباه  اثناء تعامله مع الاخرين ما بين الاول وحتى العشرين اذ ان كلام في الخفاء قد يطاله.

- برج العقرب: ليستعد مولود برج العقرب لبدء فترة مباركة في حياته تبدأ من العاشر من شهر اكتوبر وتمتد حتى نوفمبر من السنة المقبلة. ستجتمع الكواكب وتتآلف لفتح ابواب من الرزق والخير لمولود هذا البرج لفترة سنة كاملة. سيشعر مولود العقرب بتحسن يطاله جسدياً و نفسياً  ابتداء من العشرين من الشهر فالشمس ستدخل برجه لتنضم الى كوكب الحظوظ  الذي سبقها في العاشر وبالتالي ما يسبق هذا الوقت سيتصف بالركود و بعض التراجع. تنشط حياته الاجتماعية رغم  المعاكسات المتوقعة فيلمس دعم الاصدقاء له ويتلقى دعوات عدة. سيساعده الفلك لكشف بعض من المؤامرات المتوقعة في العشرة ايام الاخيرة من الشهر الا ان هذا لا يمنع من توخيه الحذر.

- برج القوس: سينشط مولود برج القوس اجتماعياً فيلتقي الاصدقاء و يتعرف على وجوه جديدة. ينتظره احتمال الدخول في جمعية ام نادي. يشعر بمحبة الآخرين له وهذا يساعده في التخلص من بعض الازمات الذي يمر بها. قد يعرض عليه تسلم مسؤولية اضافية ويمرّ في امتحان يثبت جدارته. اكتمال القمر في برج الحمل قرابة الخامس من الشهر يعيد فتح قضية عاطفية في حياته و قد يحضره للقاء مشوق جداً. تتبدل الظروف في العشرة ايام الاخيرة من الشهر اذ ان تموضع الشمس في برج العقرب تضغط عليه وتزيد من واجباته الثقيلة، يجدر به تنظيم اموره اليومية و عدم الاستهتار فيما يتعلق بصحته. قد تتاح له فرصة الانضمام الى شركة كبيرة و مهمة.

ما هي سمات شخصية برج القوس؟

- برج الجدي: يعدّ اكتوبر شهراً ثقيلاً نوعاً ما على مولود برج الجدي فالكواكب تتمركز في موقع معاكس لبرجه لذا من المتوقع الانشغال في متابعة قضايا اجتماعية وعملية. كما يجد نفسه في موقع المبرر لفعل ام تصرف كان قد قام به. إنّ انتقال كوكب الزهرة الى برج الميزان ابتداء من الرابع عشر يساعده في اثبات نفسه و الوصول الى المركز الذي لطالما حلم به. تتحسن سمعته و يذكره الآخرون بالخير. يعزز مولود برج الجدي علاقته مع الاخر من موقع المسؤول و الجدي ومنهم من يتواصل مع من هم خارج الحدود اصحاب الخلفية المغايرة. تتواجد احتمالات السفر البعيد في الاسبوعين الاولين من الشهر، اما نهاية الشهر فتعده بشعبية اجتماعية هائلة كما يكون على موعد مع حدث هام في حياته.

- برج الدلو: سينتقل مولود برج الدلو من موقع العالم بمجريات الامور واسرار الكون الى الانسان الذي يسعى  لاثبات نفسه بين مجموعة كبيرة من الناس. سينجح في الحصول على ترقية او دعم اجتماعي كبير كما ان اسمه سيتردد على الالسن بالود و الخير خاصة باتجاه العشرة ايام الاخيرة من الشهر. اما قبلها فينشغل برج الدلو في ايصال افكاره و معارفه الى عدد كبير من الناس و منهم من يسافر ام يتواصل مع اشخاص خارج البلاد. قد يعزز علاقة عاطفية مع انسان مسافر كما يشعر بانجذاب لاجنبي مختلف الدين ام الجنسية. يفرح في دراسة عليا و يتلقى بعض المكاسب المالية ما بين الاول و الخامس عشر من الشهر الا ان المصاريف في تزايد لذا وجب ضبط الميزانية.

- برج الحوت: يعزز مولود برج الحوت علاقته مع الشريك فيقترب اكثر منه ويمضي اوقاتاً جميلة معه . قد يبالغ احيانا في توقعاته مما  يسبب سوء تفاهم بسيط الا انه لن يقف عند اي تفصيل فالفلك يدعمه لتعميق علاقته مع الآخر والمضي الى مراحل متقدمة بعيدا عن السطحية الرائجة. اما من ناحية اخرى ينشغل مولود برج الحوت في ضبط ميزانيته المالية و زيادة مكاسبه المادية، حتى انه يتداول في قضية ميراثية مشتركة الا ان قد يطرأ ما ليس في الحسبان في العشرة ايام الاخيرة من الشهر فتتغير اولوياته ويجد نفسه في مقلب آخر، تكثر فرصه في السفر البعيد و يعيد اللقاء باحباء له خارج الحدود. ينصحه الفلك بالانفتاح و الابتعاد عن الانطوائية قدر المستطاع.

مصر 24 : - مرأة- ماذا يخبئ شهر أكتوبر من مفاجآت لكلّ برج؟ اليكِ توقعات الخبيرة سارة دنف مصدره الاصلي من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة- ماذا يخبئ شهر أكتوبر من مفاجآت لكلّ برج؟ اليكِ توقعات الخبيرة سارة دنف".

أخبار ذات صلة

0 تعليق