"استخدام الفازلين" أبرز نصائح تثبيت رائحة العطر على الجسم

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: كشف أخيرًا عن بعض النصائح المُجربة، للاستمتاع برائحة العطر لأطول فترة ممكنة، أهمها وضع البارفان مباشرة عقب الاستحمام، إذ تكون المسام مفتوحة، ما يساعد على احتفاظ جلدكِ برائحة العطر لفترة أطول، وترطيب البشرة جيدًا قبل وضع العطر، وحتى تثبت الرائحة لوقت أفضل، استخدمي الكريم المرطب برائحة عطركِ نفسها، أو يمكنكِ استخدام الفازلين.

ويمكن رش القليل من القطرات على فرشاة الشعر، مشطي شعركِ، لتمنحي شعركِ رائحة عطركِ المفضل، وضعي عطركِ في أماكن النبض، وخلف الأذنين وعلى المعصمين وعلى الرقبة وخلف المرفقين والركبتين، لا تفركي معصميكِ معًا، فهذا يؤدي لتكسر جزيئات العطر وزوال الرائحة بشكل أسرع، وضعي العطر قبل البدء في ارتداء ملابسكِ، كي تمنحي له وقتًا للتفاعل مع حرارة جسمكِ ولتجنب تبقع ملابسكِ.

 واحتفظي بعطوركِ في مكان مناسب، وجاف، بعيد عن الضوء المباشر، فالرطوبة والحرارة المرتفعة وضوء الشمس المباشر، كلها عوامل قد تتسبب في إفساد عطوركِ، ولا ترشي العطر على الجلد مباشرة، امسكي زجاجة العطر على مسافة ما يقرب من 15 سنتيمترًا من بشرتكِ في أثناء رش العطر، للحصول على أفضل نتيجة.

مصر 24 : - "استخدام الفازلين" أبرز نصائح تثبيت رائحة العطر على الجسم مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ""استخدام الفازلين" أبرز نصائح تثبيت رائحة العطر على الجسم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق