مرأة- هل ابتسام تسكت متزوجة أم لا؟!

أنوثة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنوثة: يتساءل البعض عما إذا كانت الفنانة المغربية الشابة ابتسام تسكات متزوجة أم لا بعد انتشار العديد من الإشاعات حول هذا الموضوع.  وقد عرفت ابتسام بعد مشاركتها في برنامجي "آراب ايدول" الموسم الثاني و"ستار أكاديمي" الموسم العاشر. واشتهرت بصوتها الجميل في الأغاني المغربية وفي التمثيل في فيلم "ألو ابتسام" من بطولتها. فإليك من أنوثة الحقيقة الكاملة عنها.

بالصور إبتسام تسكت تصدم متابعيها بوجه متحول!

هل ابتسام تسكت متزوجة؟

ظهرت ابتسام تسكت في برنامج ستار أكاديمي الموسم العاشر على أنها عزباء، وتتعامل مع الشبان بشكل طبيعي، حتى وإن الكاميرات فضحتها في العديد من المرات وهي في حالة رومنسية مع شبان الستار أكاديمي.

ولكن، ما لم يعرفه أحد، هو أنها كانت متزوجة قبل دخولها في مجال الفن، حتى وأن الأوساط الإعلامية الفنية تناقلت أن زوجها السابق يدعى عصام ضيف وجمعهما حب كبير، إلا أنها فضلت التخلي عنه حين حصلت على شهرة واسعة بعد خروجها من ستار أكاديمي وأراب ايدول.

ومن الواضح أن تسكت تعيش اليوم حياة طبيعية، وقد قالت في إحدى المقابلات إنها لا تريد الارتباط والزواج حالياً لأنها ما زالت صغيرة وتريد تحقيق المزيد في مجال الفن.

بالصور... أجمل إطلالات إبتسام تسكت!

ويذكر أن ابتسام هي الشقيقة الثالثة في العائلة وعانت من مشاكل نفسية جراء انفصال أمها عن أبيها. 

مصر 24 : - مرأة- هل ابتسام تسكت متزوجة أم لا؟! مصدره الاصلي من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة- هل ابتسام تسكت متزوجة أم لا؟!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق