الزيت المضاد للشيخوخة حصل على أعلى تقييم على الأمازون

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: من منا لا يحب ان يسمع آراء مجربة عن منتجات التجميل ولكن بينما نحن نراقب التعليقات على موقع سيفورا يتصدر زيت مضاد للشيخوخة قائمة تقييمات موقع أمازون، حيث حصل على  اكثر من 2000 نجمة، انه زيت Teddie Organics  تيدي أورغانيك  ($ 39؛ المصنوع من زيت الورد، فما هو هذا الزيت وما سر شعبيته.

مثل معظم الزيوت، يملك هذا الزيت قدرة عجيبة على الاحتفاظ بالرطوبة. ولكن زيت الورد معروف بشكل خاص بقدرته على الحفاظ على مرونة الجلد. عندما يفقد الجلد مرونته، والتي تأتي بشكل طبيعي مع التقدم في السن، فإنه لن يكون ثابتا ومشرقا كما كان عليه. ولهذا السبب تبدئين في رؤية الترهل، والتجاعيد، وحتى علامات التمدد.

الحفاظ على بشرتك مشدودة ليست الفائدة الوحيدة من زيت الورد، فهو يملك خصائص مضادة للالتهابات، معروفة بالحد من احمرار الجلد. وهذا هو السبب في أن العديد من استخدامات زيت الورد تختص في تهدئة حب الشباب وحروق الشمس، والجلد مثل الأكزيما والوردية. ونعم، يمكنك استخدامه كعلاج للترطيب العميق لشعرك أيضا.

مصر 24 : - الزيت المضاد للشيخوخة حصل على أعلى تقييم على الأمازون مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الزيت المضاد للشيخوخة حصل على أعلى تقييم على الأمازون".

أخبار ذات صلة

0 تعليق