تنعيم مذهل للشعر وتغذية وحماية مؤكدة باستخدام السيروم

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: يُعتبر السيروم من المواد المهمة المغذية للشعر، وهناك الكثير من الفوائد لاستخدام سيروم الشعر منها ما يلي:
- ترطيب الشعر ولمعانه
يساعد سيروم الشعر على حمايته من التلف الذي ينتج بسبب التعرض لعوامل الجو الخارجية. يعمل كمرطب فعال لجميع أنواع الشعر ويحافظ على نسبة الزيوت على الشعر دون وجود أي ملمس دهني أو لزج، حيث تعمل الدهون على التصاق الأتربة والجراثيم على فروة الرأس. وينصح باستبدال أنواع زيوت الشعر بالسيروم لأنه يعمل على تنعيم و فرد الشعر المجعد وزيادة لمعانه كما يجدد حيوية الشعر التالف ويخلصه من التشابك. يجب الحرص على استخدامه بعد كل استحمام وعلى الأقل 3 مرات أسبوعيًا.
 
- الحماية من أدوات التصفيف الحرارية
من المعروف أن أدوات التصفيف الحرارية تساعد على تقصف الشعر وإتلافه بصورة كبيرة كمكواة الشعر والمجفف الكهربي مما يؤدي بالنهاية إلى شعر تالف. يجب الحرص على استخدام السيروم المناسب لنوع شعركِ مما يساعد على الحد من الآثار المدمرة لهذه الأدوات. يتم استخدام السيروم قبل البدء في استخدام هذه الأدوات الحرارية لتجنب تعرض الشعر للتلف بسبب الحرارة الزائدة عن الحد. يمكنكِ أيضًا الحفاظ على شعرك عن طريق رش السيروم عليه بعد الانتهاء من استخدام هذه الأدوات الحرارية.
 
 
- تقوية بوصيلات الشعر
ويحتوي السيروم على نسبة كبيرة من الزنك والبروتين فيساعد استخدامه بصورة مستمرة على تقوية البوصيلات التي تحتوي على جذور الشعر والغدد الدهنية، التي تعمل على حماية وتليين الشعر. ولا تنسي إدخال الأطعمة التي تحتوي على هذان العنصران أيضًا إلى النظام الغذائي للحصول على نتائج أفضل وأسرع مع استخدام السيروم. سوف تشعرين بقلة التساقط وأن الشعر أصبح أقوى من قبل بعد فترة قصيرة ولكن يجب الاستمرار للحصول على نتائج مميزة.
 
 نصائح لاستخدام سيروم الشعر بطريقة صحيحة
هناك الكثير من النصائح التي يجب اتباعها للحصول على أفضل نتيجة من استخدام سيروم الشعر فيجب عدم استخدام أطراف الأصابع عند توزيع السيروم على منبت الشعر وفروة الرأس بل استخدمي فرشاة مخصصة لذلك. ومن أهم الشروط أن يكون الشعر مبلل وعدم استخدام كمية كبيرة. يجب استخدام السيروم عقب غسل الشعر مباشرة للحد من جفافه وهيشانه ووضعه قبل التعرض لمصففات الشعر الحرارية. ولا تستخدمي كميات كبيرة منه فقط من 7 إلى 10 نقاط حسب طول شعرك كافية جدًا حتى لا تتسببي في تزييت الشعر ويصبح ذو ملمس دهني غير محبب لكِ. يجب عمل اختبار لنوع السيروم المستخدم بتركه على الشعر لمدة 24 ساعة للتأكد من عدم وجود أي آثار جانبية من استخدامه. فيجب الدقة عند اختيار النوع المناسب فالشعر الخفيف يحتاج إلى سيروم خفيف الملمس سريع الامتصاص، أما الشعر الكثيف والمجعد يحتاج للأنواع السميكة.

مصر 24 : - تنعيم مذهل للشعر وتغذية وحماية مؤكدة باستخدام السيروم مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تنعيم مذهل للشعر وتغذية وحماية مؤكدة باستخدام السيروم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق