الابراج: الطالع الفلكي الأربِعَاء 27/5/2020..النّوع الأصِيل!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظك اليوم الأربعاء 27 مايو 2020 *القمر فى الرّبع الأوّل  ، القمر فى الأسد.

**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان.

 

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 21 مايو - 21 يونيو.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  15 مايو - 14 يونيو.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى البُطِين من 25 مايو - 6 يونيو.

اليوم 19 بَشْنَسْ قبطى ، 27 أيّار رُومى ، 4 شوّال ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: -البنت اللى من النّوع ده عندها طريئة واحدة ، إنها تتجوّز شوفير ولا تصاحب مليونير ، حاجة إسمها الجواز والمبادئ والشرف.(إستيفان رُوستى من فيلم سيّدة القصر-1958)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*اليوم 27 مايو يُصادف

ذكرى ميلاد سيّدة الشاشة العربية السيّدة فاتن حمامة رَحِمَهَا الله .....إحتفالاً بها فهذه هى الأسماء المُساوية للقيِمَ الحسابيّة لإسم فاتن أحمد حمامة مع التنبيه أنها لاتعنى صفاتاً تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتَبْخَل عليها بالفَاتِحَة.

(نجمة/ستار)،(صَدَفَة/قوقعة يلوذ بها الرّجل)،(ذراع فى ذراع/أنجَجَة)،(تمسّك بإيمانك)،(حفلات الشّاى)،(سيّدتى الجميلة)،(دمّها سًكّر)،(باريس فرنسا)،(نور الحب)،(دقّة قديمة/عادات قديمة)،(حُبّ إستشفائى)،(علم الأدوية)،(شاشة)،(اللون الأرجوانى)،(أحب البرتقال).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: الماس لايُخدش مهما صادف من تجريح،مقاوم للحرارة والضغط و أنت لست مختلفاً عن تلك الصفات فتحلّ بالصلابة، وابتسامة لفتح القلوب العنيدة.

برج الثور: ربّما وجدت دعماً من الأقارب أو دعماً فى العمل، الترويح عن نفسك داخل جدران بيتك أفضل من الترفيه خارجه.

برج الجوزاء: لسانك وعباراتك مثل قطرات العسل لها مفعول المعجزات لتنقية العلاقات المتوترة مع الآخرين ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج السّرطان: بإمكانك أن تتحمّل متاعب الملل أما متاعب الخسارة فقد تتحمّلها أسرتك بأكملها فحافظ على نفسك بعيداً عن المشاريع الهلاميّة المشبوهة.

برج الأسد: أقل وأتفه المشكلات تتعاظم إن تركت العاطفة تقوم بحلها، حاول أن تتمسّك بالواقعية والحلول المنطقيّة وإتباع الحكمة والعقل بعيداً عن الخواطر.

 

برج العذراء : كلامك له مفعول البلسم أو المرهم لمداواة جروح الآخرين، لكن لا تتطفّل أو تتدخل فيما لايعنيك ولا تلعب دور المُرّفّه عن الآخرين.

برج الميزان: قد يحدث أن يُخطئ أقرب المقربين من الأصدقاء والأقارب لأنهم بشر ، إن كان بدون قصد فالسماح من شِيَم الكِرَام، وإن كان بقصد فتجنّبه بلطف.

برج العقرب: الصدقات فى الخفاء والنصائح بطلف والإنجازات دون ضجّة من غير كلام ، هذا سبب تشبّث الناس بك وحُبّهم لك، يوم مناسب لمُساعدة مُحتاج.

برج القوس: الخشونة عند تحدّثك مع الآخرين خاصّة البُسطاء والفقراء ليست شهامة ، كما أنّ توقير والديْك وشيوخ عائلتك واجب لامفرّ منه.

برج الجدى: إحرص على تأمين نفسك باحتياطيات ماليّة جانبيّة بعيداً عن عيون الجميع بمن فيهم زوجتك ، القرش الأبيض.

برج الدّلو: سَدّد فواتيرك وأقساطك الشّهريّة قبل توريط نفسك بعمليّة شراء جديدة قد تكون مغرية لكنّها كافية للتضييق على مصروف أسرتك الشّهرى.

برج الحوت: إن كنت تعتقد أنك ضحيّة لجرح عاطفى عميق فأعْطِ لنفسك فرصة ، ليست آخر إمرأة وليس آخر رجل ،المهم ألا تضيع المزيد من أيام حياتك.

هذا المحتوي ( الابراج: الطالع الفلكي الأربِعَاء 27/5/2020..النّوع الأصِيل! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق