عاجل

اخبار العالم الان كوريا الجنوبية: سياسة بيونج يانج العسكرية تدفعها لطريق التدمير الذاتي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدانت وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء كوريا الشمالية، لأنها تركز جهودها على تطوير الأسلحة النووية والصواريخ في الوقت الذي يعاني فيه الشعب من صعوبات جراء فيضانات.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية على موقعها الإلكتروني عن مصدر في الوزارة أن هناك تناقضًا كبيرًا في السياسات التي تنتهجها كوريا الشمالية، ففي الوقت الذي اعتبرت فيه أن الفيضانات التي ضربتها مؤخرًا تمثل الكارثة الأسوأ في تاريخها، تستمر في إجراء التجارب النووية والصاروخية بتكاليف هائلة وجهود كثيرة بدون النظر إلى شعبها.

شاهد أيضا

وناشد المصدر الكوري الجنوبي - الذي لم يفصح عن هويته - كوريا الشمالية بالخروج إلى ما أسماه "طريق التعايش"، بدلًا من المضى فى طريق التدمير الذاتي بسبب الأعمال الاستفزازية.

وكانت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أعلنت في وقت سابق اليوم أن كوريا الشمالية أجرت بنجاح اختبار أرضي لمحرك صاروخ فضائي جديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان كوريا الجنوبية: سياسة بيونج يانج العسكرية تدفعها لطريق التدمير الذاتي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق