الجزائر اليوم أويحيى يرد على تصريحات فرنسية "حاقدة".. ويدافع عن ''جميلة بوحيرد'' و ''زهرة ظريف'' و شهداء الثورة

جريدة البلاد 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث

أويحيى يرد على تصريحات فرنسية "حاقدة".. ويدافع عن ''جميلة بوحيرد'' و ''زهرة ظريف'' و شهداء الثورة
من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A3%D9%88%D9%8A%D8%AD%D9%8A%D9%

أويحيى يهاجم فرنسا .. ويدافع عن ''جميلة بوحيرد'' و ''زهرة ظريف'' و شهداء الثورة

ندد حزب التجمع الوطني الديمقراطي بتصريحات الناطق باسم الجمعية الفرنسية لضحايا الإرهاب، الذي ربط بين كفاح الجزائريين إبان الاحتلال الفرنسي من أجل استرجاع حريتهم و استقلالهم والإرهاب المقيت.

وقال الحزب في بيان لها موقع من طرف أمينه العام "أحمد أويحيى" أن ''التجمع الوطني الديمقراطي يستنكر المساس بذاكرتنا الوطنية وبتاريخنا المجيد" إذْ "يندّد بشدّة ويستنكر ما جاء البارحة على لسان الناطق باسم الجمعية الفرنسية لضحايا الإرهاب، في محاولته الخلط الحقود مابين كفاح شعبنا من أجل استرجاع حريته واستقلاله من جهة والإرهاب المقيت من جهة أخرى".

وأضاف الحزب قائلا: "يؤكد التجمع الوطني الديمقراطي بأنّ السيدات زهرة ظريف وجميلة بوحيرد وجميع المجاهدات والمجاهدين الأشاوس سواء أولئك الذين سقطوا شهداء إبان ثورة الفاتح نوفمبر المظفرة أو الذين لا زالو على قيد الحياة ليسو إرهابيين بل هم أبطال كفاح ضد الاستعمار والتعذيب وضد كل الجرائم الأخرى لفرنسا المستعمرة"

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم أويحيى يرد على تصريحات فرنسية "حاقدة".. ويدافع عن ''جميلة بوحيرد'' و ''زهرة ظريف'' و شهداء الثورة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق