روسيا اليوم: نادال يرد على اتهامات المنشطات - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى نجم التنس الإسباني الشهير رافائيل نادال ما نشرته مجموعة الهاكرز "Fancy Bear" حول تناوله مواد منشطة خلال مسيرته الرياضية، مؤكدا في الوقت نفسه على أن ما تناوله كان لعلاج ركبته.

وقال نادال لصحيفة ماركا الإسبانية : "عندما تطلب إذنا لاستخدام شيء ما من أجل العلاج وتحصل عليه، فأنت لا تقوم بعمل ممنوع.. لم يسبق لي أن استخدمت أية مواد محظورة لزيادة القدرة على التحمل. إذا تناولت أي مادة، فالأطباء يعتبرون هذا أفضل لركبتي".

وتأتي تصريحات نادال بعدما نشرت مجموعة الهاكرز "Fancy Bear" الاثنين 19 سبتمبر/أيلول، الجزء الرابع من وثائق الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا".

وضمت قائمة البيانات أسماء رياضيين مشهورين، يفترض أنهم تعاطوا مواد ممنوعة في ظل حصولهم على إعفاء يسمح لهم باستخدامها للعلاج، وكان من أبرزهم نادال.

وحسب ما جاء في منشور الهاكرز فالنجم الإسباني المصنف الأول عالميا سابقا وبطل أولمبياد بكين عام 2008 والفائز بـ 14 لقبا في بطولات التنس الأربع الكبرى، تعاطى في سبتمبر/أيلول 2009 جرعة من البيتاميثازو المحظور، وذلك بتصريح من الطبيب ستيوارت ميلر في الاتحاد الدولي للتنس، كما كان هناك تصريح بتعاطي جرعات عدة من عقار الكورتيكويد من قبل نفس الطبيب في 30 يوليو/ تموز 2012.

المصدر: rsport.ru

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: نادال يرد على اتهامات المنشطات - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق