اخبار تونس اليوم ضغط على انتخابات مؤتمر النهضة ووجود مواجهة بينه وبين الغنوشي: المكي يكشف

الجريدة التونسية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 النائب في مجلس نواب الشعب، عن حركة النهضة، عبد اللطيف المكي، وقوع ضغط على العملية الانتخابية داخل مؤتمر حركة النهضة "لكن هذا لا يجعلنا نشكك في شرعية المؤسسات والانتخابات وفق قوله.

وأضاف المكي أن رئيس الحركة راشد الغنوشي قال في اختتام المؤتمر إن الرسالة وصلته وسيعمل جاهدا على الاصلاح "ونحن ننتظر الإصلاح الذي يجب أن لا يكون مجرد تغييرات بسيطة في فصول صغيرة في لوائح داخلية".
 
وأضاف  المكي في حوار لـ"شمس أف أم"  أنه ينتظر أن تتمثل الإصلاحات في تطوير المنظومة القيادية داخل النهضة بما يجعلها أكثر استيعابا لتنوع الحركة ورافد المجتمع وفق قوله.

كما نفى وجود مواجهة بينه وبين رئيس الحركة راشد الغنوشي، وأنه "لا يوجد صراع داخل النهضة إنما هناك ملف مختلفين في التفاعل حوله ونريد أن نطوره وهو أمر طبيعي يدل على وجود حيوية داخل الحزب لكن لا وجود لصراع أو صدام"، وأن هناك اختلاف حقيقي قائلا: "نحن نؤمن أن حزب كبير مثل النهضة يجب أن يُسيّر بمكتب سياسي أو تنفيذي مُنتخب وهذا لا يُنقِصُ من قيمة الرئيس وصلاحياته".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم ضغط على انتخابات مؤتمر النهضة ووجود مواجهة بينه وبين الغنوشي: المكي يكشف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق