اخبار منوعة - الشرطة البلجيكية تعتقل مهاجرين احتلوا مبنى قديم بمنطقة مولمبيك

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

تمكنت الشرطة البلجيكية يوم الاثنين من اعتقال مجموعة من المهاجرين الغير الشرعين في منطقة مولمبيك البلجيكية ، إثر استيلائهم على مبنى قديم تابع لإحدى المؤسسات الخيرية في هذه المنطقة .

وحسب مصادر إعلامية بلجيكية فإن عمدة المدينة فرنسواز سكيبمونس قد أفادت بأن التدخل الأمني للشرطة البلجيكية قد أدى إلى إيقاف 13 مهاجرا غير شرعي كانوا يقطنون دار الرعاية بطريقة غير قانونية.

كما أضافت عمدة المدينة في نفس الإطار أنه لم يتم تقديم أي معلومات أو ثائق شخصية تظهر جنسية هؤلاء المعتقلين .

وحسب تصريحات  عمدة مولمبيك، فإن وجود عدد قليل من المهاجرين بدار الرعاية القديمة، لم يكن يثير أي مشاكل، ولكن بعد تزايد عدد المهاجرين على هذا المبنى و الذي أصبح يضم ما بين 150 و 200 شخص، أصبح الوضع خطيرا ولا يحتمل  خاصة وأن هذا المبنى   لا يتوفر إلا على 45 غرفة وهو مبنى مهتري وقديم في أي لحظة يتعرض للسقوط كما جاء على لسان عمدة المدينة.

الشيء الذي استدعى تدخل الشرطة البلجيكية بشكل سريع  من أجل اعتقالهم و إبعادهم عن هذا المبنى مخافة وقوع كارثة إنسانية داخل هذا المبنى القديم.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - الشرطة البلجيكية تعتقل مهاجرين احتلوا مبنى قديم بمنطقة مولمبيك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

0 تعليق