الجزائر اليوم تأكيد على التعاون بين الصين والجزائر في المجال السياحي

جريدة البلاد 0 تعليق 211 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث تأكيد على التعاون بين الصين والجزائر في المجال السياحي من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

التزمت الجزائر و الصين باستغلال إمكانيات التعاون في كافة النشاطات المتعلقة بالسياحة و بتكثيف التبادلات البشرية و التكوين  لصالح المهنيين و الفاعلين في قطاع السياحة في كلا البلدين.

وتم التأكيد على هذا الإلتزام عقب المحادثات التي جمعت بين وزير التهيئة الإقليمية و السياحة و الصناعة التقليدية عبد الوهاب نوري مع رئيس الإدارة الوطنية للسياحة الصيني السيد لي جينزاو حسبما افاد به اليوم الإثنين بيان للوزارة.

و وصل السيد نوري يوم الإثنين إلى جمهورية الصين الشعبية للمشاركة في أشغال الطبعة الأولى للمعرض الثقافي الدولي "على طريق الحرير" الذي يجري يومي 20 و 21 سبتمبر بدانهوانغ بمحافظة غانسو.

واستعرض الطرفان حالة العلاقات الصينية الجزائرية في قطاع السياحة و سبل تعزيزها من خلال التوقيع القريب على الأداة القانونية الثنائية في مجال السياحة.

واتفقا السيدان نوري و جينزاو على تكثيف تبادل الزيارات بين البلدين بحيث دعا الوزير السيد لي جينزاو إلى إجراء زيارة رسمية إلى الجزائر يتم عقبها التوقيع على مذكرة تعاون جزائرية صينية من شأنها تسهيل تنقل مجموعات من السواح الصينيين إلى الجزائر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم تأكيد على التعاون بين الصين والجزائر في المجال السياحي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق