اخبار فلسطين لأول مرة .. عروض سيرك دولية في فلسطين palestine

رام الله مكس 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

cirque_colokolo_2
رام الله مكس

تنظم مدرسة سيرك فلسطين مهرجان السيرك الدولي الأول من نوعه في فلسطين، وذلك بمشاركة 11 فرقة سيرك دولية من إفريقيا وأميركا اللاتينية وأوروبا (بمجموع 23 فنان) بالاضافة إلى 4 فرق محلية (بمجموع 32 فنان).

سينظم المهرجان في الفترة ما بين  6 الى 10 / 10-2016، وسيجوب مدن القدس ورام الله وجنين ونابلس وبلدة بيرزيت ومخيم الفارعة للاجئين بمجموع 44 عرض، نصف هذه العروض ستكون لطلبة المدارس الحكومية والخاصة ومدارس وكالة الغوث (الاونوروا)، ونصفها الاخر سيكون للجمهور العام.

وتسعى المدرسة  من خلال تنظيم مهرجان سيرك دولي في فلسطين إلى نشر الفرح والفخر في المجتمع الفلسطيني، وإلى تعزيز المعرفة وفهم دور السيرك في فلسطين ورفع الوعي الدولي عن إبداع الفلسطينيين وطوقهم للحرية والعيش بكرامة. كما أننا نسعى إلى نشر أهمية الإبداع والتنوع في تعزيز الهوية الوطنية والإجتماعية والشخصية.

واضاف المنظمون ان الهدف من هذا المهرجان، ان نتحد من اجل الحرية، بشكلها المطلق، ولكن مع التركيز على حريتين أساسيتين: حرية الرأي والتعبير، وحرية الحركة والتنقل، إذ أننا نفتقر لهما كفلسطينيين.

الدول المشاركة في المهرجان: الاوروغواي، والمكسيك، وتشيلي، وكولومبيا، والأرجنتين، وكينيا، والمغرب، وألمانيا، والدينمارك.

تفضلوا صفحة مدرسة السيرك على الرابط : https://www.facebook.com/PalestineCircusFestival/

final-poster

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين لأول مرة .. عروض سيرك دولية في فلسطين palestine في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق