اخبار العالم مصادر: ترامب يستثمر في القطاع السياحي بمصر .. بعد لقاء السيسي

الحكاية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علمت "الحكاية" أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، طلب من المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب توجيه جزء من استثمارات شركاته إلى القطاع السياحي في مصر، وهو ما أبدى المرشح الأمريكي تحمسه له.

والتقى السيسي بـ"ترامب"، على هامش زيارته إلى نيويورك لحضور اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، مساء أمس، حيث ناقشا، العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين وإمكانية زيادة التعاون بينهما.

ترامب أعلن عن دعمه لمصر في مواجهة الإرهاب، قائلا إنه في حال فوزه فستكون الولايات المتحدة الأميركية مستعدة تماما، للوقوف إلى جوار مصر، وستصبح حليفا قويا لها في السنوات المقبلة.

أضاف أن مصر والولايات المتحدة لديهما عدوا واحدا وهو الإرهاب والتطرف، ويجب أن تقفا معا لمواجهته.

وتطرق ترامب خلال اللقاء إلى علاقات الشراكة، التي جمعت بين البلدين خلال العقود الماضية، مؤكدا أهميتها واستمرارها.

ويعتبر ترامب رجل أعمال وتاجر عقارات شهير، تصل ثروته إلي 4.5 مليار دولار، تتخصص شركاته في بناء ناطحات السحاب، والمنشآت السياحية الفخمة، منها الفنادق، وأشهر منجزاته ناطحة السحاب في منهاتن، المكونة من 68 طابقا

وكان ترامب أشار في أكثر من خطاب ألقاه أمام مؤيديه في  الانتخابات البرلمانية، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال إنه سيكون حليفه المفضل في محاربة الإرهاب.

ويرى المرشح الأمريكي، أن الإخوان جماعة إرهابية، وينبغي أن تصنفها أمريكا هكذا، موضحا أن الكونجرس فعل ذلك لكن باراك أوباما رفض التوقيع على القرار.

وأكد ترامب كثيرا أن أول شيء سيفعله هو أن يلتقي مع الكونجرس من أجل التوقيع على هذا القانون وجعله ساريًا".

ويكتسب لقاء السيسي وترامب أهميته لدى الجمهوريين الذين يتهمون أوباما بالتخلي عن الحكومة المصرية، في حربها ضد "المتشددين الإسلاميين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم مصادر: ترامب يستثمر في القطاع السياحي بمصر .. بعد لقاء السيسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق