: جيم كاري ملاحق قضائيا بتهمة تزويد صديقته السابقة بمخدرات تسببت بانتحارها

فرانس 24 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لوس انجليس (أ ف ب) - يواجه النجم جيم كاري ملاحقة قضائية في الولايات المتحدة اثر تقدم زوج صديقته السابقة كاثريونا وايت بدعوى متهما اياه بتزويدها بطريقة غير قانونية بالمخدرات التي دفعت بها الى الانتحار قبل عام.

وجاء في نص هذه الدعوى التي تقدم بها مارك بورتون امام المحكمة العليا في لوس انجليس الاثنين أن النجم الكندي - الاميركي "استخدم رصيده الكبير من الثروة والشهرة للحصول بطريقة غير قانونية على مواد محظورة وقاتلة احيانا وتوزيعها".

وبحسب هذا النص الذي اطلعت عليه وكالة فرانس برس، فقد حصل نجم "مي مايسلف اند ايرين" (2000) و"ذي ترومان شوو" (1998) بطريقة غير قانونية وبإسم مستعار هو آرثر كينغ على ادوية تتسبب بالإدمان بدرجة كبيرة ولا يمكن تقديمها الا بموجب وصفة طبية، وقدمها الى "صديقته البالغة 30 عاما (...) مع ادراكه بأنها كانت عرضة للاكتئاب وقد حاولت في السابق الانتحار".

وكانت النتيجة متوقعة اذ ان وايت توفيت جراء جرعة زائدة من هذه الادوية بحدود 24 ايلول/سبتمبر 2015"، وفق الدعوى التي يشير نصها الى ان الممثل الكوميدي البالغ 54 سنة "اتخذ اجراءات لاخفاء ضلوعه وذنبه في هذه الوفاة المأسوية".

وأشارت الدعوى الى ان كاثريونا وايت توفيت بسبب مزيج من مادة "امبيين" (وهو منوم قوي) و"بروبرانولول" (وهو من حاصرات بيتا يوصف لمعالجة القلق) اضافة الى "جرعة كبيرة من +بيركوسيت+" وهو مسكن افيوني قوي ينسب اليه التسبب بوفاة المغني برينس جراء جرعة زائدة ايضا.

وعند وفاة وايت، أكدت الصحافية الاميركية المتخصصة في حياة المشاهير أنها كانت على علاقة مضطربة مع جيم كاري.

عندها ابدى كاري "الصدمة وعميق الأسى" ازاء وفاة "كاثريونا اللطيفة".

وقد تركت كاثريونا وايت رسالة يمكن تفسيرها على انها بمثابة وداع عبر "تويتر" في 24 ايلول/سبتمبر 2015 قبيل وفاتها. وكتبت في هذه التغريدة "ساوقف حسابي عبر تويتر، آمل اني كنت نقطة مضيئة لاقربائي واحبائي".

وطالب مارك بورتون بعطل وضرر "نموذجيين" في هذه القضية فضلا عن اقامة محاكمة.

© 2016 AFP

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: جيم كاري ملاحق قضائيا بتهمة تزويد صديقته السابقة بمخدرات تسببت بانتحارها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق