اخبار منوعة - 6 وصفات طبيعية لتقوية أظافرك

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

نقدم لك سيدتي بعض الوصفات الطبيعية التي ستساعدك على تقوية أظافرك.

1-زيت اللوز:
-نأخذ ملعقة من زيت اللوز ونضيف إليها بعضا من عصير الليمون ونخلطهما معا جيدا وبعدها ندلك الأظافر بهذا الخليط أو نضع الأظافر مباشرة في الخليط لمدة دقيقتين.

 

2-زيت الزيتون:
خذي ملعقتين من زيت الزيتون ثم اغمسي أظافرك به لمدة 10 دقائق أو قومي بتدليك أظافرك بالزيت، فهو يساعد بشكل فعال جدا على تقوية وزيادة صحة الأظافر.

3- عصير الليمون:
وما تحتاجين لفعله هنا هو عصر نصف ليمونة للحصول على عصير الليمون ثم غمس كرة قطن به ومرريها على أظافرك ثم اغسليها بالماء الدافئ، حيث أن عصير الليمون يخلصك من الشقائق الحرة ويساعد على زيادة صحة الأظافر.

4-ملح البحر:
واحدة من أهم وأسهل الطرق للمحافظة على صحة الأظافر هو نقعها في محلول مكون من الماء وملح البحر، ويمكنك كذلك إضافة عصير الليمون أو زيت جنين القمح إلى وعاء به ماء دافئ ونقع يديك به لمدة 15 دقيقة.

5- زيت جوز الهند:
إن معظم مشاكل الأظافر تحدث نتيجة عدم الترطيب الجيد للأظافر ولذلك قم بتدليك أظافرك بزيت جوز الهند بعد تدفئته عن طريق وضع قطرات من على كل ظافر وتدليكه به حيث أن ذلك سوف يساعد على ترطيب الأظافر ونعومتها وتحسين الدورة الدموية في منطقة الأظافر.

6-خل التفاح:
نمزج ملعقة من خل التفاح مع كوبين أو ثلاثة من الماء الدافئ ثم نغمس قطنة في هذا الخليط ونضعها على الأظافر.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - 6 وصفات طبيعية لتقوية أظافرك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق