روسيا اليوم: "لعبة العروش" يحطم الرقم القياسي في جوائز إيمي - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبح مسلسل "لعبة العروش" أنجح عمل في تاريخ جوائز "إيمي" بعد أن حطم الرقم القياسي، مساء الأحد 18 سبتمبر/أيلول بلوس أنجلوس، بما مجموعه 38 جائزة حتى الآن.

وفاز المسلسل في حفل يوم الأحد بـ 12 جائزة عن فئات أفضل مسلسل درامي وأفضل سيناريو، ليفوق عدد الجوائز التي حصدها مسلسل "لعبة العروش" من جوائز إيمي على تلك التي حصل عليها مسلسل "فريجر" الذي فاز بعدد إجمالي بلغ 37 جائزة من جوائز إيمي.

وأثبت المسلسل "لعبة العروش" بذلك أنه من أفضل الأعمال حيث ما زال يحقق النجاحات رغم أنه وصل إلى الجزء السادس منذ انطلاقه في عام 2011.

حفل توزيع جوائز إيمي

Mario Anzuoni

حفل توزيع جوائز إيمي

وحصد المسلسل السياسي الساخر "فيب" من إنتاج شبكة "إتش بي أو" على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، ونالت بطلته جوليا لويس-دريفوس، للسنة الخامسة على التوالي، جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها كرئيسة (مساعدة) لا تتقن عملها في "فيب".

 فيما آلت جائزة أفضل فيلم تلفزيوني إلـى مسلسل "شيرلوك" عن حلقته الخاصة التي كانت بعنوان "العروس البغيضة".

ونال برنامج " ذا فويس" جائزة إيمي لأفضل برامج المسابقات الواقعية، أما جائزة أفضل مسلسل متنوع المواضيع فكانت من نصيب "كي أند بيل".

حفل توزيع جوائز إيمي

Mario Anzuoni

حفل توزيع جوائز إيمي

وفازت تاتيانا ماسلاني عن دورها في مسلسل  "أورفن بلاك" بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي، أما جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي فقد كانت من نصيب المصري رامي مالك عن دوره في مسلسل "مستر روبوت".

الممثل رامي مالك

Mario Anzuoni

الممثل رامي مالك

وعن فئة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي فقد كانت الجوائز من نصيب كل من بن مندلسون عن دوره في مسلسل "بلادلاين"، و ماجي سميث عن دورها في "داون تاون آبي".

وفاز جيفري تامبور بجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل "ترانسبيرنت"، و لوي أندرسون عن دوره في "باسكيتس"، وفازت عن الفئة ذاتها الممثلة كيت ماكينون عن دورها في "ساترداي نايت لايف".

وفازت المخرجة الدنماركية سوزان بير، مخرجة مسلسل "المدير الليلي"، وهو مسلسل جاسوسية وتشويق، بجائزة أفضل مخرجة في مسلسل قصير، ونالت سارة بولسون التي تؤدي دور كلارك جائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير.

الممثلة سارة بولسون

Mario Anzuoni

الممثلة سارة بولسون

يذكر أن جائزة إيمي هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، وقد أنشئت عام 1949.

المصدر: وكالات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: "لعبة العروش" يحطم الرقم القياسي في جوائز إيمي - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق