اخبار العالم زيزو عبدة فتى 6 إبريل المفرج عنه بتدابير احترازية.. تعرف عليه

الحكاية 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سعيد الصياد، إخلاء سبيل الناشط السياسي زيزو عبدة بتدابير إحترازية.

وكانت النيابة، وجهت له تهم الانضمام لجماعة إرهابية، والتحريض على التظاهر، ضد الدولة ومؤسساتها، وحيازة منشورات في منزله بمنطقة الصف، وتكدير السلم والأمن العام.

هو عبد العظيم أحمد فهمي والشهير بـ” زيزو عبده “29 عامًا، اتهم في القضية رقم 58 لسنة 2016 حصر حوادث جنوب الجيزة، ارتباطا بتظاهرات 25 أبريل، للمطالبة بإلغاء التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير، ووجهت النيابة له فيها تهم الانضمام لجماعة محظورة والتحريض على التظاهر في 25 أبريل والسعي لقلب نظام الحكم.

واعتقل زيزو عبده، من قبل في فعالية "الملابس الداخلية" أمام منزل وزير الداخلية، كما أنه أول من طور الأداء الهتافي لأعضاء الحركة خلال المظاهرات، حتى أطلقوا عليه لقب "هدير الثورة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم زيزو عبدة فتى 6 إبريل المفرج عنه بتدابير احترازية.. تعرف عليه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق