روسيا اليوم: "شوماخر لا يستطيع المشي" - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال فيليكس دام محامي الأسطورة الألمانية في سباقات "الفورمولا 1" مايكل شوماخر الاثنين 19 سبتمبر/أيلول إن الأخير ما زال غير قادر على المشي.

وكانت أسرة شوماخر قد تقدمت بقضية لدى المحاكم الألمانية ضد مجلة "بونت" بعد نشرها في عددها الصادر أواخر عام 2015 خبرا تؤكد فيه أن شوماخر صار قادرا على السير من جديد.

ومثل دام أسرة شوماخر أمام القاضي في جلسة تم تخصيصها للنظر في هذه القضية، وطالب بنشر اعتذار فوري وقال عن شوماخر: "إنه لا يقدر على السير".
من جهة أخرى تحدثت صابين كامب، وكيلة أعمال شوماخر لصحيفة ألمانية قائلة: "ما تم نشره في المجلة الألمانية لا يتناسب مع حقيقة الوضع، وهي أخبار غير مسؤولة بتاتا، فحماية الحياة الخاصة لشوماخر أمر في غاية الأهمية".

وكان شوماخر قد تعرض لحادث خطير في ديسمبر/كانون الأول عام 2013 أثناء تزلجه بجبال الألب الفرنسية، مما كاد يتسبب في فقدان حياته. وخضع شوماخر لتدخلات طبية مكثفة وهو الآن يعاني من حالة شلل تام ومشاكل في الذاكرة والنطق. ويتلقى العلاج حاليا في أحد المستشفيات بسويسرا.

ويحظى أسطورة "الفورمولا 1" البالغ من العمر 27 عاما بمكانة خاصة لدى عشاق هذه الرياضة بصفة خاصة، ولدى الجماهير الرياضية في كل أنحاء العالم، وخاصة منها الجماهير الألمانية التي تتابع تطور حالته الصحية بكل اهتمام.
المصدر: lenta.ru

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: "شوماخر لا يستطيع المشي" - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق