: انشيلوتي سعيد بـ"عائلته" الجديدة في "اليانز ارينا"

فرانس 24 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برلين (أ ف ب) - اكد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي انه وجد "عائلة" حقيقية بانضمامه الى بايرن ميونيخ الالماني الذي يتحضر لمواجهة قمة الدوري المحلي مع ممثل العاصمة هرتا برلين غدا الجمعة.

وقال انشيلوتي الذي وصل الى بايرن هذا الصيف خلفا للاسباني جوسيب غوارديولا المنتقل الى مانشستر سيتي الانكليزي: "هناك اندية تمنحك الشعور وكأنها مشروع تجاري واخرى تمنحك شعور العائلة. هنا، انها العائلة".

واضاف انشيلوتي خلال اطلاقه سيرته الذاتية: "اريد البقاء هنا لاكثر من عامين"، علما بان المدرب السابق لبارما ويوفنتوس وميلان وتشلسي الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي وريال مدريد الاسباني مرتبط مع النادي البافاري حتى 2017.

وحقق انشيلوتي بداية مثالية مع بايرن اذ قاده لاحراز الكأس السوبر الالمانية على حساب بوروسيا دورتموند وحقق معه ستة انتصارات متتالية من اصل 6 مباريات، بينها ثلاث في الدوري، وسجل خلالها النادي البافاري 23 هدفا فيما اهتزت شباكه مرة واحدة.

وسيكون الهدف الاساسي لانشيلوتي في "اليانز ارينا" تحقيق ما عجز عنه غوارديولا خلال ثلاثة مواسم مع الفريق، وهو قيادة العملاق البافاري الى احراز لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا، اللقب الذي توج به المدرب الايطالي مرتين مع ميلان وريال مدريد.

وبايرن وهرتا برلين هما الفريقان الوحيدان اللذان خرجا فائزين من المباريات الثلاث الاولى للموسم ما يجعل مباراة الاربعاء هامة جدا للفريقين.

ويعول بايرن على سجله المميز ضد فريق العاصمة الذي سقط في زياراته التسع الاخيرة الى ميونيخ، كما لم يحقق الفوز على العملاق البافاري في معقله منذ عام 1977.

ويعود الى صفوف فريق انشيلوتي كل من فيليب لام والنمسوي دافيد الابا وماتس هوملس بعد تعافيهم من المرض، وتوماس مولر بعد شفائه من الاصابة.

وغاب اللاعبون الاربعة عن مباراة السبت ضد اينغولشتات (3-1) في مباراة شهدت عودة قلب الدفاع جيروم بواتنغ الذي شارك في الشوط الثاني لكنه سيبدأ مباراة الاربعاء اساسيا بحسب ما اكد انشيلوتي.

وكانت مباراة السبت الاولى لبواتنغ منذ تعرضه لاصابة في كأس اوروبا 2016 التي وصلته فيها المانيا الى الدور نصف النهائي قبل ان تخسر امام فرنسا المضيفة.

كما يتحضر الجناح الهولندي اريين روبن لخوض مشاركته الاولى هذا الموسم لكنه "سيدخل في الشوط الثاني" لانه ليس بامكانه خوض المباراة بأكملها بحسب انشيلوني.

© 2016 AFP

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: انشيلوتي سعيد بـ"عائلته" الجديدة في "اليانز ارينا" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق