روسيا اليوم: "قوات منظمة شنغهاي" تتدرب على القضاء على إرهابيين في قرغيزيا - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت المكتب الصحفي للمنطقة العسكرية المركزية الروسية أن إحدى مراحل لتدريبات القيادة والأركان لقوات الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون الخاصة بمكافحة الإرهاب نفذت في قرغيزيا.

وجرت أعمال القوات المسلحة في هذه المرحلة، وهي إحدى مراحل تدريبات "مهمة السلام - 2016"، جرت في ميدان "إديلفايس" للتدريب.

وفي أثناء المرحلة المذكورة للتدريبات قامت المجموعة الموحدة للقوات بتنفيذ مهام الكشف عن تشكيلات مسلحة غير مشروعة ومحاصرتها وتدميرها، ونفذت هذه المهام بإشراك طائرات حربية للقوات المشتركة بما فيها طائرات "سو-24" الروسية و"تسزيان - هون - 7" الصينية وكذلك مروحيات "مي 8 ام تي في" الروسية ومروحيات " تشجي-9" الصينية.

كما تدرب العسكريون على تنفيذ أعمال إخلاء السكان من منطقة محتملة لخوض الأعمال القتالية إلى مراكز جمع المتضررين.

يذكر أن المرحلة الأساسية للتدريبات المذكورة ستجري في 21 سبتمبر/أيلول. وتمثل مجموعة تكتيكية بقوة سرية من قوام لواء 55 جبلي مستقل تابع لقوات المنطقة العسكرية المركزية المرابطة في جنوب سيبيريا التابعة للقوات المسلحة الروسية، وتتحرك هذه الوحدة العسكرية الروسية على عربات "تيغر" المصفحة. ويبلغ إجمالي عدد القوات الروسية المشاركة في التدريبات نحو 500 عسكري.

وتجري تدريبات القيادة والأركان "مهمة السلام - 2016"  في الميادين التابعة لمركز ""إديلفايس" للتدريب في مقاطعة بحيرة إيصيك كول في قرغيزيا من الـ15 إلى الـ21 سبتمبر/أيلول بمشاركة وحدات عسكرية من القوات المسلحة لكازاخستان والصين وقرغيزيا وروسيا وطاجكستان.

المصدر: تاس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: "قوات منظمة شنغهاي" تتدرب على القضاء على إرهابيين في قرغيزيا - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق