اخبار العالم الان لمن سيصوّت «بوش الأب» في الانتخابات الأمريكية؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينوي الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، التصويت لصالح مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، متجاوزًا مرشح حزبه الجمهوري دونالد ترامب، وجاء ذلك نقلًا عن أحد أفراد عائلة كينيدي السياسية الشهيرة، إذ قالت كاثلين كينيدي تاونسيند، ابنة شقيق جون كينيدي، على حسابها على "فيسبوك": إن "الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، سيتخلى عن تأييد دونالد ترامب لصالح كلينتون في انتخابات نوفمبر".

وتظهر صورة كاثلين كينيدي تاونسيند – الحاكم السابق لولاية ميريلاند وابنة روبرت كينيدي – إلى جانب جورج بوش، وتحمل الصورة تعليقًا: "الرئيس أخبرني بأنه سيصوت لصالح هيلاري!"، إذ قالت تاوسند في مقابلة هاتفية مع صحيفة "الجارديان" البريطانية، عبر الهاتف: إنها "التقت مع الرئيس الأسبق في ولاية ماين، بوقت سابق بنفس اليوم، وأبلغها خلاله عن تفضيله التصويت للمرشحة الديموقراطية".

وكانت "تاونسيند" التي كتبت على صفحة فيسبوك تحت اسم كاثلين هارتنجتون – إحدى مؤيدات حملة كلينتون منذ وقت طويل.

شاهد أيضا

Capture

ونقلت الجارديان عن جيم ماكجراث، المتحدث باسم عائلة بوش، قوله: "سيدلي الرئيس بوش بصوته كمواطن عادي خلال 50 يومًا على ذلك النحو، وهو لا يعلق على السباق الرئاسي مطلقًا في هذه الأثناء".

وإذا ما أدلى جورج بوش بصوته لصالح كلينتون، سينضم لعدد من الجمهوريين البارزين الذين تجاوزا الحدود الحزبية عام 2016 جراء ازدراء ترامب، وتتضمن القائمة العديد من المقربين لعائلة بوش، ومن بينهم برينت سكوكروفت مستشار الأمن القومي للرئيس بوش، وسالي برادشو أحد معاوني جيب بوش على مدار فترة زمنية طويلة.

 فيما رفض الناطقون باسم حملة ترامب وحملة كلينتون التعليق على ذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان لمن سيصوّت «بوش الأب» في الانتخابات الأمريكية؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق