عاجل

اخبار تونس اليوم خاص: بعد ان قالوا انه افلس...الرياحي يستنجد بأكثر من 15 مليار لخلاص كل مستحقات الافريقي

الجريدة التونسية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روج في الفترة الاخيرة ان رئيس النادي الافريقي سليم الرياحي تخلى عن دعم الفريق ماديا بعد المشاكل التي عاشها الاحمر و الابيض و المتمثلة في عدم خلاص مستحقات اللاعبين  والاطار الفني و بعض العاملين بالحديقة "أ", بالإضافة الى الديون التي تراكمت على الفريق وخاصة القضايا التي ربحها الاعبين السابقين للأفريقي ومن بينهم حسين ناطر وياسين الميكاري  و التيجاني بلعيد والتي يمكن جدولتها على النحو التالي:

قضية اللاعب حسين ناطر :

دفع 75 ألف دينار كأجور غير مدفوعة و620 ألف دينار لم يتحصل عليها اللاعب في موسم 2015-2016 ومنحة تكوين ب600 دينار.

قضية المعد البدني بوبكر الحناشي :

دفع 40 ألف دينار بعنوان أجور غير مدفوعة و24 ألف دينار بعنوان فسخ العقد من جانب واحد.

قضية المعد البدني مهدي مرزوق :

دفع 30 ألف دينار بعنوان أجور غير مدفوعة و24 ألف دينار بعنوان فسخ العقد من جهة واحدة.

قضية اللاعب ياسين الميكاري :

الإفريقي مطالب بدفع 185 ألف دينار بعنوان أجور غير مدفوعة إضافة إلى 640 ألف دينار بعنوان منحة الموسم الرياضي 2015-2016 مع 600 دينار بعنوان منحة التكوين.

قضية اللاعب تيجاني بلعيد :

الإفريقي مطالب بدفع 25 ألف دينار بعنوان أجور غير مدفوعة و354 ألف دينار بعنوان منح الموسم الرياضي 2015-2016 إضافة إلى 600 دينار منحة التكوين.

بالإضافة  الى الاشعار الذي تلقته ادارة النادي الافريقي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بوجوب دفع مبلغ قدره 800 ألف دينار للاعب مات موسيلو و200 ألف دينار للفني السابق سايدو بودان قبل موفى هذا الشهر.

كل هذه الخطايا المالية بالإضافة الى عدم خلاص مستحقات اللاعبين و تأخر رئيس النادي في التحرك لفض هذه المشاكل ترك المجال لبعض المشككين في فتح باب التأويلات على مصرعيه حيث تخافتت بعض من الجماهير الرياضية بأن سليم الرياحي افلس ولم يعد قادرا على ادارة النادي الافريقي بعد تراكم ديونه وهروبه الى الخارج.

ورغم تأخر الرياحي في صرف مستحقات اللاعبين وبعض الديون المتخلدة للنادي الا ان من يطلقوا على انفسهم برجالات الاحمر و الابيض لم يظهروا اي استعداد لإعانة النادي والوقوف معه في محنته الصعبة , بل عكس ذلك فقد تخلى الجميع عن الفريق ولم يبادر اي احد منهم من اجل الوقوف مع النادي حتى من الجانب المعنوي.

الا ان الرياحي يؤكد مجددا ان الافريقي ليس بحاجة الى شرذمة من المتمعشين والذين يظهرون وجوههم الا في المناسبات السعيدة ليضرب بقوة مجددا حيث قام بتحويل مبلغ ضخم يقدر بأكثر من 15 مليار من اجل خلاص مستحقات اللاعبين وتعزيز البنية التحتية   وبعض الديون المتخلدة للنادي.

ويذكر ان الرياحي سيعلن في القريب العاجل عن الهيئة المديرة الجديدة خاصة بعد نقاء الجو بعد البداية الجيدة التي حققها الاحمر و الابيض بتحقيق انتصارين على التوالي ضد النادي الرياضي بحمام الانف و مستقبل قابس.

  

 

  

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم خاص: بعد ان قالوا انه افلس...الرياحي يستنجد بأكثر من 15 مليار لخلاص كل مستحقات الافريقي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق