اخبار منوعة - فتاة تغتصب شابا لمدة 3 أيام متتالية بعد أن حاول سرقة محلها

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

نشرت صحيفة “الصن” البريطانية، خبرا يفيد أن “لصا حاول سرقة محل “كوافير”، وجد نفسه ضحية للاغتصاب لمدة ثلاثة أيام من قبل صاحبة المحل.

وأضافت ذات الصحيفة أن فيكتور يازينسكى (32 عاما)، اعترف أمام الشرطة بأنه “كان مسلحا وحاول سرقة المحل لكنه فوجئ أن صاحبة المحل (28 عاما) تحمل الحزام الأسود في لعبة “الكاراتيه”، حيث طرحته أرضًا بضربة واحدة وقيدته بسلك مجفف الشعر، وألقته عاريًا في إحدى الغرف المظلمة بمحلها، ولم تطعمه سوى “الفياجرا”، و”اغتصبته طوال ثلاثة أيام حتى تعطيه درسًا كي لا يقدم مرة أخرى على فعل السرقة، ومن ثم أطلقت سراحه وهي تقول له “أرجو أن تكون تعلمت الدرس جيدا”.

وقام اللص الذي أطلق عليه البعض لقب “أفشل لص” بالتوجه مباشرة إلى المستشفى ليعالج من تورم حاد في أعضائه التناسلية، قصد بعد ذلك مقر الشرطة ليدعي على أولجا باختطافه واحتجازه ومن ثم اغتصابه.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - فتاة تغتصب شابا لمدة 3 أيام متتالية بعد أن حاول سرقة محلها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق