اخبار منوعة - القيادية السابقة بـ “البام” كوثر بنحمو تدخل في إضراب عن الطعام والنيابة العامة تتهمها بإهانة عناصر الأمن

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

دخلت القيادية السابقة في حزب الأصالة والمعاصرة  كوثر بنحمو في إضراب عن الطعام منذ الساعات الأولى من صباح أول أمس الأحد ، داخل المحجز البلدي يحي يعقوب المنصور بالرباط.

و حسب مصادر إعلامية فإن  محيط المحجز البلدي الفوريان بحي يعقوب المنصور يشهد حركية غير مسبوقة في عدد المتربصين بالبوابة الرئيسية إلى جانب أفراد الشرطة بسبب حجز كوثر داخل سيارتها منذ الجمعة المنصرم رفقة صديقتها الأمريكية.

من جهة أخرى أمرت النيابة العامّة مصالح ولاية أمن الرباط بفتح بحث قضائي مع بنحمو، ، بخصوص “عدم الامتثال وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم مهامهم، ومخالفة قانون السير والجولان”.

وحسب ذات المصادر فإن “عناصر شرطة المرور بالرباط قد أوقفت المعنية بالأمر، ، زاول أمس الجمعة، عندما كانت تسوق سيارة رباعية الدفع تحمل لوحات ترقيم مؤقتة خاصة بمهنيي بيع وصيانة السيارات، والذين يتوفرون على تأمين خاص يستفيد منه حصريا مالك المحل أو أعوانه، وهو الأمر الذي لا ينطبق على المعنية بالأمر مما اقتضى تطبيق أحكام مدونة السير في حقها”.

ووفقا للمصدر نفسه فقد “رفضت سائقة السيارة وشقيقتها الامتثال لعناصر شرطة المرور، كما امتنعتا عن النزول من السيارة رافضتين تطبيق القانون في حقهما، فضلا عن إهانة عناصر الأمن، وهو ما استوجب إشعار النيابة العامة التي أعطت تعليماتها بإيداع السيارة بالمحجز البلدي وفتح تحقيق قضائي مع المعنية بالأمر وشقيقتها”.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - القيادية السابقة بـ “البام” كوثر بنحمو تدخل في إضراب عن الطعام والنيابة العامة تتهمها بإهانة عناصر الأمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق