روسيا اليوم: رسميا .. إقالة مدرب الخفافيش - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي فالنسيا متذيل الدوري الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، 20 سبتمبر/أيلول، رسميا إقالة المدير الفني باكو أيستاران من منصبه لسوء النتائج.

وقال النادي في بيان رسمي له: "بعد اجتماع لمجلس الإدارة، قرر النادي الاستغناء عن خدمات المدرب باكو أيستاران وإعفاءه من منصبه كمدرب للفريق الأول".

وأضاف البيان: "القرار اتخذ بعد تحليل للوضع الراهن والنتائج الأخيرة للفريق، وسيتولى سالفادور غونزاليز المهمة بشكل مؤقت لحين تعيين مدرب جديد".

وتعرض فريق "خفافيش" فالنسيا لأربع هزائم متتالية في أربع مباريات خاضها حتى الآن في هذا الموسم، وذلك على يد كل من ضيفه لاس بالماس (2-4)، ومضيفه إيبار (0-1)، وضيفه ريال بيتيس (2-3)، ومضيفه أتليتيك بيلباو (1-2) على التوالي، ويقبع بالتالي في المركز 20 الأخير في جدول ترتيب الليغا، وسيستضيف، يوم الخميس المقبل، فريق ديبورتيفو ألافيس على ملعب "مستايا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

المصدر: "facebook.com/valenciacf.en"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: رسميا .. إقالة مدرب الخفافيش - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق