الجزائر اليوم وجوه جديدة في تربص المنتخب المحلي

جريدة البلاد 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث وجوه جديدة في تربص المنتخب المحلي من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

وجه الصربي راييفاتس الدعوة لـ 22 لاعبا محليا للتواجد في التربص الذي سينطلق يوم 26 ويستمر حتى 28 سبتمبر بالمركز التقني لسيدي موسى تحسبا للمواعيد الدولية المقبلة. وحسب القائمة التي جاءت في الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم فقد ضمت ست لاعبين ينشطون في إتحاد الجزائر، يليها وفاق سطيف بخمسة عناصر وشبيبة القبائل (4 لاعبين). وكشفت القائمة أيضا تواجد عديد الوجوه الجديدة في صورة شمس الدين رحماني، حارس مولودية بجاية وزيدان ميباراكو، مدافع مولودية الجزائر، وإسلام باكير، ورشيد ناجي، وسيد أحمد العمري من وفاق سطيف، وكسيلة برشيش، وبلال مباركي، وسمير عيبود، من شبيبة القبائل، وفؤاد حداد من دفاع تاجنانت، وسعيد سايح من شبيبة الساورة، ومحمد بن يحيى، ورفيق بودربال، من اتحاد الجزائر.

وسيكون التربص الخاص بالمحليين الأول بالنسبة للمدرب الجديد الذي سيشرف أيضا على هذا المنتخب بقرار من الفا. ويرغب الصربي في الوقوف على قدرات لاعبي البطولة قصد الاعتماد على بعضهم في الاستحقاقات القادمة و التي توجد على رأسها تصفيات كاس إفريقيا للأمم 2018 الخاصة بالمحليين، بالإضافة لانتقاء بعض العناصر القادرة على تدعيم صفوف المنتخب الأولى خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 بالعاصمة الروسية موسكو.

 

القائمة الكاملة :

حراسة المرمى : شمس الدين رحماني (مولودية بجاية)-عبد القادر صالحي (شباب بلوزداد).الدفاع : عبد الرحمان حشود (مولودية الجزائر)- محمد خثير زيتي (وفاق سطيف)- هواري فرحاني (شبيبة القبائل)- سيد احمد العمري (وفاق سطيف)- كسيلة برشيش (شبيبة القبائل)- زيدان ميباراكو (مولودية الجزائر)- نصر الدين خوالد (اتحاد الجزائر).وسط الميدان : محمد بن يحي (اتحاد الجزائر)- فؤاد حداد (دفاع تاجنانت)- سفيان بن دبكة (نصر حسين داي)- محمد بن خماسة (اتحاد الجزائر)- عبد الرؤوف بن غيث (اتحاد الجزائر)- سعيد سايح (شبيبة الساورة)-رفيق بودربال (اتحاد الجزائر)- بلال مباركي (شبيبة القبائل)- اسلام باكير (وفاق سطيف). المهاجمون: اكرم جحنيط (وفاق سطيف)- سمير عيبود (شبيبة القبائل)- اسامة درفلو (اتحاد الجزائر)- رشيد ناجي (وفاق سطيف).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم وجوه جديدة في تربص المنتخب المحلي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق