الجزائر اليوم مبولحي سيكون متواجدا في تربص المحليين

جريدة البلاد 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث مبولحي سيكون متواجدا في تربص المحليين من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

لا تزال أزمة حارس المنتخب الوطني الجزائري ، رايس وهاب مبولحي، مع ناديه التركي أنطاليا سبور مستمرة، الأمر الذي خلق حالة من القلق في بيت المنتخب الوطني والاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لا سيما وأن الخضر يستعدون لمواجهة هامة بعد أسبوعين أمام المنتخب الكاميروني لحساب الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018. ولم يتوصل الحارس الأساسي للخضر إلى اتفاق مع إدارة ناديه التركي، خاصة بعد أن تم وضعه على قائمة المغادرين، ولم يحسم مبولحي علاقته بشكل نهائي مع أنطاليا مما جعله بعيداً عن الملاعب. وكثفت الفاف مساعيها للتوصل إلى حلول من أجل ضمان حضور حارسه الأول قبل أيام من معسكر المنتخب استعداداً لمواجهة المنتخب الكاميروني. ويأتي هذا الاقتراح من مدرب حراس المنتخب الجزائري، ميكائيل بولي، والذي كشف أن الحارس الأول يعاني من نقص كبير في لياقته البدنية، وهو مطالب بتحسين نسقه لتعويض غيابه عن الملاعب وعدم مشاركته في مباريات فريقه التركي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم مبولحي سيكون متواجدا في تربص المحليين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق