عاجل

الجزائر اليوم ولد زميرلي يحفز لاعبيه بـ 15 مليون سنتيم

جريدة البلاد 0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث ولد زميرلي يحفز لاعبيه بـ 15 مليون سنتيم من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D9%88%D9%84%D8%AF-%D8%B2%D9%85%D9

نصر حسين داي أمام مولودية الجزائر

حفز محفوظ ولد زميرلي، رئيس نصر حسين داي، لاعبيه بمنحة وصلت إلى 15 مليون سنتيم نظير الفوز في الداربي أمام مولودية الجزائر بهدف دون رد، وهو الانتصار الذي جاء في التوقيت المناسب بالنسبة للتشكيلة العاصمية التي كانت تعاني ضغوطات نفسية رهيبة، لا سيما بعد الخسارة أمام شبيبة القبائل، بيد أن الانتصار أعاد الأمور لنصابها على الأقل في الفترة الأخيرة وأعاد الود بين المدرب من جهة وبعض لاعبيه.

وتنتظر التشكيلة مقابلة قوية أمام اتحاد الحراش غدا لحساب الجولة الخامسة وهي المباراة التي ستلعب دون جمهور، بسبب العقوبة المسلطة على الفريق المضيف. واعتبر بوزيدي أن النقاط تبقى غاية في الأهمية حتى يتمكن النادي من مواصلة مسيرته بثبات في بطولة الرابطة المحترفة الأولى وتفادي الدخول في ضغوطات نفسية جديدة قد تعصف من جديد بأهداف الفريق الذي يرغب في لعب ورقة اللعب هذا الموسم قياسا بالأسماء التي تم انتدابها والتي أرهقت خزينة النادي بشكل كبير. كما أن الأنصار لن يغفروا للمدرب تعثرات أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم ولد زميرلي يحفز لاعبيه بـ 15 مليون سنتيم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق