الجزائر اليوم ميشال يريد النقاط الثلاث أمام سوسطارة

جريدة البلاد 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث ميشال يريد النقاط الثلاث أمام سوسطارة من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

طالب المدرب العائد لتدريب شباب بلوزداد ألان ميشال لاعبيه بضرورة الظفر بالنقاط الثلاث عندما يلاقي غريمه اتحاد العاصمة لحساب الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى "أعرف أن اللقاء لن يكون سهلا لكن أعلم جيدا أن لديكم القدرات للظفر بالنقاط الثلاث في المباراة رغم صعوبتها أمام فريق كان بطل الموسم الماضي في البطولة"، يقول الفرنسي الذي التقى أيضا مع الرئيس رضا مالك، حيث حدد الثنائي ـ حسب مصادرنا ـ الأهداف العامة للفريق خلال الموسم الرياضي الحالي والذي سيكون التواجد في إحدى المراتب التي تسمح للنادي بالمشاركة في المسابقة القارية الموسم الرياضي القادم، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة بما أن التشكيلة أبانت عن مشاكل كبيرة، خاصة في طريقة اللعب وحتى الأسماء التي تنقص التشكيلة العاصمية.

من ناحية ثانية، ستشهد تشكيلة الشباب غياب اللاعب شبيرة المصاب والذي قد يجري عملية جراحية في الوقت الذي لازالت مشاركة متوسط الميدان دراوي محل شك رغم تطمينات الطاقم الطبي بأن اللاعب سيكون حاضرا في المقابلة.

يذكر أن اللقاء الذي يدخل ضمن الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى سيلعب يوم السبت بالملعب الأولمبي ونقاطه ستكون مهمة سواء للشباب أو لاتحاد العاصمة اللذان يبحثان عن الفوز، خاصة وأن أبناء لعقيبة يعيشون ضغطا كبيرا بعد تدني نتائج الفريق مؤخرا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم ميشال يريد النقاط الثلاث أمام سوسطارة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق