عاجل

إيران: الرئیس روحانی یتحدث عن برامج زیارته الی نیویورک

ايرانا 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفی تصریح ادلی به للصحفیین بعد وصوله الی مطار 'جون اف کندی' بنیویورک الثلاثاء، هنأ الرئیس روحانی جمیع المسلمین الشیعة والمسلمین عموما لمناسبة عید الغدیر الاغر وقال، انه وفی مسار العودة من اجتماع القمة لحرکة عدم الانحیاز کان لنا توقف قصیر فی کوبا وسیکون لنا هنا ایضا توقف قصیر نسبیا، لالقاء خطاب فی الجمعیة العامة للامم المتحدة وکذلک القاء خطاب امام النخب الاسلامیة وحشد من السیاسیین ومسؤولی المراکز الفکریة اضافة الی مقابلة صحفیة او اثنتین فضلا عن اللقاء مع عدد من رؤساء الدول.
یذکر ان الرئیس روحانی کان قد زار فنزویلا للمشارکة فی اجتماع القمة الـ 17 لحرکة عدم الانحیاز حیث القی کلمة فیه واجری محادثات مع الرئیس الفنزویلی فضلا عن عدة لقاءات مع رؤساء وکبار مسؤولی بعض الدول المشارکة.
وفی ختام مشارکته فی اجتماع حرکة عدم الانحیاز قام بزیارة الی کوبا استغرقت یومین، اجری خلالها محادثات مع نظیره الکوبی راؤول کاسترو للبحث حول القضایا الاقلیمیة والدولیة والتقی کذلک الزعیم الکوبی فیدل کاسترو.
2342


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: الرئیس روحانی یتحدث عن برامج زیارته الی نیویورک في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق