اخبار الرياضة العالمية محمد بن راشد: الإرادة تقهر المستحيل

الامارات اليوم 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالإنجاز الرياضي العالمي، الذي حققه منتخب الدولة لرياضة المعاقين، الذي حقق فوزاً ثميناً بحصوله على سبع ميداليات (ذهبيتان وأربع فضيات وبرونزية)، خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب البارالمبية، التي جرت في ريو دي جانيرو البرازيلية.

 

7 ميداليات

حققت الإمارات أفضل إنجاز في تاريخ مشاركاتها البارالمبية الأولمبية في دورة ألعاب ريو دي جانيرو 2016، التي اختتمت قبل أيام في البرازيل، بعد حصول الربّاع محمد خميس على ذهبية رفعات القوة، ونيل محمد القايد ذهبية سباق 800 متر على الكراسي المتحركة، ثم حصد بطلنا عبدالله العرياني ثلاث ميداليات فضية في الرماية، إضافة إلى فضية دفع الجلة للاعبة نورة الكتبي، وبرونزية المسابقة ذاتها للاعبة سارة السناني.

 وأكّد سموّه، خلال لقائه رئيس وأعضاء وفريق بعثة المنتخب في قصر سموّه في زعبيل، ظهر أمس، بحضور سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن «الإرادة تقهر المستحيل.. ولا نجاح دون إرادة وعزيمة وإصرار على النجاح وتحقيق النصر في الميدان».

وأثنى سموّه، خلال تهنئته لأبطال الإرادة، على جهود اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، والمدربين، والإداريين، وكل من أسهم في تدريب وإعداد المنتخب، الذي رفع راية دولة الإمارات في دورة 2016 للألعاب البارالمبية في البرازيل، معتبراً سموّه أن «تفوق المنتخب ووضع دولة الإمارات على لائحة الدول العالمية في هذه الرياضة الصعبة، إنما يعكس الروح الرياضية العالية لدى أعضاء المنتخب، الذي يضم حالات مختلفة من الإعاقة من الجنسين شباباً وفتيات».

وخاطب سموّه الحاصلين على الميداليات مهنئاً ومباركاً لهم وللاتحاد، ولأسرهم التي تشجعهم وتدعمهم وتزرع فيهم روح الإرادة والتصميم، حتى وصلوا إلى هذه المراكز المتقدمة جداً في ترتيب الفرق الدولية المشاركة في هذا الحدث العالمي.

وأمر سموّه بصرف مكافآت مالية للفريق تحفيزاً وتشجيعاً من سموّه لهؤلاء الشباب، للوصول إلى المراكز الأولى في المنافسات الإقليمية والدولية المقبلة.

وقال سموّه: «نحن في دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً نؤمن ونرسّخ ثقافة قوة الإرادة والتصميم وصنع المستحيل.. ولا نؤمن بإرادة القوة التي يفرضها القوي على الضعيف».

وأضاف سموّه في تغريدة له عبر موقع «تويتر»: «حقق أبطالنا لمنتخب المعاقين أكبر إنجاز بسبع ميداليات في تاريخ مشاركاتنا في هذه الدورة العالمية.. إرادتهم وعزمهم مصدر إلهام لشبابنا». حضر اللقاء، الذي جرى خلال اللقاء الأسبوعي لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مع أعيان البلاد والوزراء والفعاليات الاقتصادية في الدولة، وزيرة تنمية المجتمع، نجلاء بنت محمد العور، ورئيس اتحاد الإمارات لرياضية المعاقين، محمد بن فاضل الهاملي، ورئيس نادي دبي للمعاقين، ثاني جمعة بالرقاد، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الامارات لرياضة المعاقين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية محمد بن راشد: الإرادة تقهر المستحيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق