اخبار العالم اليوم القوات المصرية تضبط أسلحة ومصنع للعبوات الناسفة

الرياض 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم اخبار السعودية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر حيث أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير أنه تم ضبط أسلحة وذخائر ومخزن يحتوي على مواد تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة في نطاق الجيش الثاني الميداني إلى جانب إحباط عمليات هجرة غير شرعية 281 شخصا من جنسيات مختلفة وضبط كميات كبيرة من المخدرات وذلك خلال الفترة من 8 - 17 سبتمبر الجاري.

وقال العميد سمير في بيان صحفي إنه استمراراً لجهود قوات حرس الحدود المصرية في توجيه ضرباتها للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الإستراتيجية، فقد تمكنت القوات الميدانية من ضبط سيارة عثر بداخلها على بندقية آلية وذخائر وضبط مخزن عثر بداخله على (32) برميلا بداخلهم مادة تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة.

وأضاف أنه تم أيضا ضبط (13) لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن (13) كجم، وأوضح أنه تم ضبط (254) فردا من جنسيات مختلفة خلال محاولة التسلل والهجرة غير الشرعية بمناطق "رشيد" و"أبو قير".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم القوات المصرية تضبط أسلحة ومصنع للعبوات الناسفة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق