إيران: اشتباکات عنیفة بین نازحین سوریین ومواطنین لبنانیین علی مشارف بیروت

ايرانا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

65e2de6773.jpg

وأفاد تقریر لوکالة الجمهوریة الإسلامیة للأنباء (إرنا) من بیروت، أن إشکالاً بین مجموعة من النازحین السوریین وعدد من أهالی محلة دوحة عرمون، تطور إلی اشتباکات عنیفة وتبادل کثیف لإطلاق النار استخدمت فیها الأسلحة الرشاشة، والقنابل الیدویة، استمرت علی مدی أربع ساعات، وأسفرت عن سقوط 4 جرحی، إصابة أحدهم بالغة الخطورة.
وعلی أثر هذه الاشتباکات دخلت وحدات کبیرة من الجیش اللبنانی، إلی دوحة عرمون، وعملت علی ملاحقة مطلقی النار، واعتقلت عددًا منهم، فیما لا تزال تلاحق بقیة المتورطین لاعتقالهم.
وأقامت وحدات الجیش اللبنانی العدید من الحواجز الأمنیة، وتمکنت فی ساعة متقدمة من اللیل من إعادة الهدوء إلی المنطقة، التی سبق أن شهدت عدة إشکالات وخلافات بین مواطنین لبنانیین ونازحین سوریین، کما سبق أن أقدم نازحون سوریون علی رفع علم «جبهة النصرة» فی هذه المنطقة.
تجدر الإشارة إلی أنها المرة الأولی التی تشهد فیها منطقة قریبة من العاصمة بیروت، اشتباکات مسلحة بین نازحین سوریین ومواطنین لبنانیین، منذ تدفق هؤلاء النازحین من المناطق السوریة إلی لبنان، جراء الأزمة التی تعصف ببلدهم منذ أکثر من خمس سنوات.
وتقدر السلطات اللبنانیة ومنظمات دولیة عدد النازحین السوریین المقیمین فی لبنان بما بین ملیون و800 ألف وملیونین نازح.
*(4)* 381*1369

ba7b784d65.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: اشتباکات عنیفة بین نازحین سوریین ومواطنین لبنانیین علی مشارف بیروت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق