: بطولة اسبانيا: فوز اول لملقة

فرانس 24 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدريد (أ ف ب) - حقق ملقة فوزه الاول هذا الموسم عندما اوقف الانطلاقة القوية لضيفه ايبار بالفوز عليه 2-1 الثلاثاء على ملعب "لاروزاليدا" في ملقة في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقلب ملقة الطاولة على ضيفه الذي تقدم بهدف لميسا ترافييسو في الدقيقة 42، فرد بهدفين لساندرو راميريز (44) والدولي المغربي يوسف النصيري (76).

والستهل ملقة الموسم بتعادلين متتاليين امام اوساسونا واسبانيول ثم سقط في مباراتيه الاخيرتين امام فياريال ولاس بالماس قبل ان يفوز اليوم ويرفع رصيده الى 5 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفرمل ملقة ضيوفه الذين تجمد رصيدهم عند 7 نقاط. فبعدما خسروا المباراة الاولى امام ديبورتيفو لا كورونيا، تغلبوا على فالنسيا وغرناطة قبل السقوط في فخ التعادل امام اشبيلية.

ويلعب لاحقا اشبيلية مع جاره بيتيس.

وتستكمل المرحلة الاربعاء بلقاءات ريال مدريد مع فياريال، وسلتا فيغو مع سبورتينغ خيخون، وبرشلونة مع اتلتيكو مدريد، وريال سوسييداد مع لاس بالماس، وغرناطة مع اتلتيك بلباو.

وتختتم المرحلة الخميس بلقاءات اوساسونا مع اسبانيول، وديبورتيفو لا كورونيا مع ليغانيس، وفالنسيا مع الافيس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 12 نقطة من 4 مباريات

2- برشلونة 9 من 4

3- لاس بالماس 9 من 4

4- اتلتيكو مدريد 8 من 4

5- اشبيلية 8 من 4

© 2016 AFP

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: بطولة اسبانيا: فوز اول لملقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق