اخبار فلسطين نابلس: القبض على مشتبه بتنفيذه جريمة قتل palestine

رام الله مكس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله مكس

القت الاجهزة الامنية، فجر اليوم، على المتهم الرئيسي بمقتل الشاب جهاد ابو زيتون من بلدة بيتا جنوب نابلس.

وقالت مصادر امنية ، ان جهاز الامن الوقائي القى القبض على المتهم الرئيسي بمقتل جهاد ابو زيتون (27 عاما) من بلدة بيتا جنوب نابلس .

وذكرت المصادر ان المتهم طعن المجني عليه بالة حادة خلال شجار نشب في المجمع الشرقي ، وتم نقله الى المشفى الا انه فارق الحياة .

وكانت عائلة المتهم اصدرت بيان اكدت فيه على ضرورة ان يأخذ القانون مجراه ، وعدم الاٍنجرار اٍلى الفتن والأكاذيب.
وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام على رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم.

يقول الحق تعالى ” وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَاصْبِرُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ” صدق الله العظيم.

اٍلتزاماً بالشرع الحنيف, واٍنطلاقاً من عادات وتقاليد العرف العشائري, وحفاظاً على وحدة النسيج الاٍجتماعي والوطني, واٍيماناً بعدالة القانون, فاٍننا في اَل بشكار عامة اَلمنا الأحداث المؤسفة والتي أدت اٍلى وفاة الشاب جهاد أبو زيتون من بلدة بيتا سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته, فاٍننا ندين حادثة القتل التي هي ليست من عادات وقيم شعبنا الفلسطيني والذي دوماً كانت بوصلته نحو الخلاص من الاٍحتلال.

وأننا كعائلة نستشعر بالمصاب الجلل مع ال أبو زيتون, ونؤكد على أن يأخذ القانون مجراه مع اٍلتزامنا بما يترتب علينا من العرف والعادات والعشائرية, ونحن كعائلة بشكار لنا الفخر بتقديم شهداء وأسرى وقد هدِّمت منازلنا من قبل الاٍحتلال, وغيرُ واردٍ في قاموس أخلاقنا وأدبياتنا الخلاف والصدام مع أبناء شعبنا, فهم أهلنا وذخرنا, وبوصلتنا دائما موجهة نحو الاٍحتلال.

ونؤكد أخيراً أن القانون هو مرجعيتنا دون الاٍنجرار اٍلى الفتن والأكاذيب ونرجوا من الجميع الاٍبتعاد عن بثّ الاٍشاعات, فربّ كلمةٍ قادت اٍلى حبٍ واٍصلاح وبئسَ كلمةٍ قادت اٍلى خلافٍ وشجار.

ونشكرُ كل رجال الاٍصلاح الذين يسعونَ لرأب الصدع واٍصلاح ذات البين, ونسأله تعالى أن نتخطى جميعاً هذا المصاب الجلل بما يرضي الله تعالى.

” وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ “

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين نابلس: القبض على مشتبه بتنفيذه جريمة قتل palestine في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق