اخبار العالم أسعار العملات.. الدولار يترنح والريال يتراجع

الحكاية 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مؤشرات أسعار العملات في سوق الصرف، اليوم الأربعاء، عن تراجع جديد في سعر الدولار الأمريكي، وكذلك في سعر الريال السعودي، رغم ارتفاعهما خلال الأيام القليلة الماضية.

وعن في السوق السوداء، اليوم الأربعاء، بلغ سعر الشراء 12.65 جنيه، والبيع 12.85 جنيه، وهي تقريبًا نفس الأسعار التي أغلقت عليها مؤشرات سوق الصرف بالأمس، فيما حدد البنك المركزي سعر بيع الدولار بـ 8.83 للشراء، و 8.88 للبيع، مشددًا على شركات الصرافة بأن يكون معدل الربح في بيع الدولار هو 15 قرشًا فقط، ولكن نقص العملة الخضراء جعل الأمر شبه مستحيل، رغم الرقابة المشددة من قبل البنك المركزي.

وعن سعر الريال السعودي في السوق السوداء، فبدأ يتراجع بقوة بعد انقضاء موسم الحج، وانخفاض الطلب عليه، ليفقد أكثر من 30 قرشًا منذ الأمس، للتراوح أسعار الريال في السوق السوداء بين 3.23 للشراء، و 3.33 للبيع، فيما تصرفه البنوك بسعر 2.35 للشراء و 2.36 للبيع.

قائمة أسعار العملات في البنوك: 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم أسعار العملات.. الدولار يترنح والريال يتراجع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق