اخبار تونس اليوم أمني متقاعد والآخر متمتع بعفو رئاسي : القبض على تاجري مخدرات في سيدي بوزيد

الجريدة التونسية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت، اليوم الثلاثاء، الوحدات الأمنية بسيدي بوزيد بالتعاون مع وحدات خاصة من فرقة القرجاني بالعاصمة، على إثر مداهمة منزل في منطقة المكناسي، من إلقاء القبض على عون أمن متقاعد وحجز 80 كيلوغراما من مادة القنب الهندي "الزطلة"، بحسب ما أكده مصدر أمني لمراسل الجوهرة أف أم في الجهة.

من جانب آخر نجحت فرقة الشرطة العدلية في إيقاف شاب من مواليد 1991 بصدد بيع مادة القنب الهندي المخدرة على متن دراجة نارية، وحجزت لديه كمية من المخدرات ومبلغ مالي يقدر باثنين وعشرين ألف دينار. 

وبإذن من النيابة العمومية تحولت الوحدات الأمنية إلى منزله حيث عثرت على مبلغ مالي يقدر بـ38 ألف دينار مخبأ بإحكام داخل آلة غسل الملابس. 

وبالتحري معه تبين أنه متمتع بعفو رئاسي قبيل عيد الإضحى تم بمقتضاه إخلاء سبيله. وقد تم الاحتفاظ بالموْقوفين في انتظار عرضهما على أنظار العدالة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم أمني متقاعد والآخر متمتع بعفو رئاسي : القبض على تاجري مخدرات في سيدي بوزيد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق