اخبار العالم "الداخلية": احذروا عمال شركتي المياه والكهرباء المزيفيين "هيسرقوا مالكم واولادكم"

الحكاية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لبيان منسوب إلى الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية، يحذر المواطنين من بعض اللصوص والبلطجية ينتحلون صفات موظفين بشركة المياه أو شركة الكهرباء، وبمجرد دخولهم المنزل يسرقون ما به ويخطفون الأطفال تحت تهديد السلاح. 

وجاء نص البيان المنسوب للجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية كالآتي: بعض الأشخاص قد يأتون الى منزلك مدعين أنهم من شركه المياه لتنصيب قبعات الاستحمام لحفظ الماء قد يزعمون انهم قادمون لتغيير مصابيح كهربائية مجانآ وقد رصدوا في عدة اماكن، لا تدعهم يدخلوا بيتكم هم لصوص لسرقه الأموال والأولاد تحت تهديد سلاح.

وبالبحث ثبت أن تلك الرسالة المتداولة بين رواد موقع "فيس بوك"، لا تمت لصفحات وزارة الداخلية بأي صلة، ولكن يبدو أحد الأفراد كتبها بغرض بث الذعر لدى المواطنين، وبالفعل تداولها الآخرون دون تدقيق في فحواها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم "الداخلية": احذروا عمال شركتي المياه والكهرباء المزيفيين "هيسرقوا مالكم واولادكم" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق