اخبار العالم "الأرصاد" تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة

الحكاية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتعرض البلاد منذ أمس  الثلاثاء إلى موجه شديدة الحرارة، وارتفعت درجات الحرارة لأكثر من معدلاتها الطبيعية مقارنة بنفس الوقت من العام الماضي.

وقال أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة التى تشهدها البلاد حاليا ستنكسر غدا الخميس حيث تقل درجات الحرارة 6 درجات كاملة أو ما يزيد على أغلب أنحاء الجمهورية.

وأضاف عبدالعال، فى تصريحات صحفية، أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة وصلت اليوم إلى 39 درجة وتنخفض غدًا إلى 33 درجة وتواصل انخفاضها يوم الجمعة بحيث تصل إلى 31 درجة.

وحذر عبد العال المواطنيين من التواجد تحت آشعه الشمس المباشرة خاصة فى أوقات الظهيرة حيث تكون الشمس متعامدة على الأرض، وطالبهم بإرتداء ملابس صيفية خفيفة ويفضل القطنية، وشرب الكثير من المياه، لتعويض الارتفاع الكبير فى درجات الحرارة.

وأكد عبد العال، أن فصل الخريف يبدأ خلال ساعات لكن الشهر الأول منه سيشابه الصيف كثيرا، موضحًا أنه من الممكن أن يحدث فيه ارتفاع للحرارة لكنها لا تصل إلى 38 درجة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم "الأرصاد" تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق