اخبار العالم الان مصادر سورية: مصرع أطباء ومسعفين في غارة على ريف حلب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مصادر طبية سورية عن مقتل 14 شخصًا معظمهم من الكوادر الطبية بينهم مسعفون وأطباء وسائقون ليلة الأربعاء، جراء غارات حربية على بلدة خان طومان بريف حلب الجنوبي.

ونقلت قناة "سكاى نيوز" الإخبارية عن مسئول بالدفاع المدني السورى قوله إن :"سلاح الجو الروسى شن غارات على بلدة خان طومان فى الثانية بعد منتصف الليل، استهدف فيها نقطة طبية تابعة لاتحاد منظمات الإغاثة والرعاية الطبية، ما أسفر عن مقتل 14 شخصا من الكوادر الطبية بينهم أطباء ومسعفون وسائقو سيارات إسعاف".

شاهد أيضا

وقال أحد ممثلى اتحاد منظمات الإغاثة والرعاية الطبية فى بيان له: "إن 5 من كوادر منظومة الإسعاف التابعة للاتحاد في بلدة خان طومان، لقوا حتفهم إثر استهداف نقطة إسعافية، دون تحديد هوية الطائرات التي نفذت الغارات، مؤكدًا مقتل ممرضين اثنين وسائقي سيارة إسعاف في الغارة، وإصابة ممرض بجروح خطيرة".

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان أعلن مقتل أربعة ممرضين ومسعفين، جراء قصف طائرات حربية لم تعرف هويتها على نقطة طبية تابعة لمنظمة اتحاد منظمات الإغاثة والرعاية الطبية في خان طومان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان مصادر سورية: مصرع أطباء ومسعفين في غارة على ريف حلب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق