اخبار تونس اليوم الليلة في كلام الناس:حاتم بن عمارة يعود الى التلفزة بعد سنوات من الغياب

الجريدة التونسية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق الليلة قناة الحوار التونسي في بث برنامج كلام الناس في موسمه الجديد والجديد في هذا الموسم هو عودة الاعلامي القدير حاتم بن عمارة الى التنشيط بعد سنوات طويلة من الغياب.

وسنوات الغياب فرضتها اطراف عملت على منع حاتم من الظهور ليخسر المشاهد التونسي احد ابرز الاسماء في الساحة الاعلامية ويفتقده على امتداد هذه السنوات الطويلة وهو الذي نجح في تقديم العديد من المنوعات التلفزية التي لا نرى لها وجود في هذه الفترة.

ويعود حاتم بن عمارة الى التلفزة من بوابة الحوار التونسي وينطلق الليلة في تجربته الجديدة من خلال برنامج كلام الناس وضيوف الحلقة الاولى هم على التوالي وزير التربية ناجي جلول والفنانة ايمان الشريف التي ستتحدث عن جديدها والاعلامي حمزة البلومي الذي سيتحدث عن تجربته الجديدة في القناة من خلال برنامج الحق معاك وفريد بوغدير الذي سيتحدث عن فيلمه الجديد "زيزو" ومع حاتم بن عمارة يعود كل لطفي العماري وشكيب الدرويش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم الليلة في كلام الناس:حاتم بن عمارة يعود الى التلفزة بعد سنوات من الغياب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق