اخبار فلسطين بالاسماء .. قوات الاحتلال تعتقل (18) مواطنا من الضفة palestine

رام الله مكس 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله مكس

قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية وصباح اليوم الأربعاء، (18) مواطنا من عدة محافظات في الضفة، تركزت في محافظتي القدس والخليل.

وبين نادي الأسير في بيان له، أن سبعة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات في محافظة الخليل، وهم: معتز محمد خليل (27 عاما)، محمد عيسى بحر(17 عاما)، مهند زهير علامي (18 عاما)، مجدي عبد القادر الصباح، علي محمد عمرو، علاوة على، أحمد ناصر ابو طمّاعه (32 عاما)، ومحمد يوسف جوابرة (22 عاما).

ومن القدس اُعتقل سبعة مواطنين وهم: أسامة كيالة، جمعة كيالة (21 عاما)، طارق كيالة (33 عاما)، محمود عمران علقم (33 عاما)، محمود معاوية علقم (16 عاما)، نزار محمد علي، وجميعهم من مخيم شعفاط؛ إضافة إلى أحمد ابو غزالة من البلدة القديمة.

كذلك جرى اعتقال مواطنين اثنين من محافظة بيت لحم، هما: ربيع وائل عيسى (22 عاما)، ومحمد موسى الزير (22 عاما).

ومن محافظة نابلس، اعتقل الاحتلال المواطن عبد الله حرب عمران، كما جرى اعتقال لمواطن آخر من محافظة سلفيت وهو، عمار نايف أحمد الديك (50 عاما).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين بالاسماء .. قوات الاحتلال تعتقل (18) مواطنا من الضفة palestine في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق