اخبار منوعة - اعتقال حارس مرمى بعد تلقيه 43 هدفا في مباراة واحدة

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

في سابقة فريدة من نوعها، شهدت إحدى مباريات كرة القدم في ألمانيا بين ناديي فونديرورت وابيرهوسن فوز الأخير بنتيجة 43- 0 وهي نتيجة غريبة ، أما الأغرب هو نبأ إلقاء القبض على حارس الفريق الخاسر .

و حسب وسائل الإعلام الألمانية ، ” أن أربعة رجال شرطة قدموا إلى النادي وتوجه اثنان منهما إلى حارس النادي “ماركو”، وأجروا معه حوارا قصيرا وترك الحارس الملعب وتوجه إلى غرفة تغيير الملابس، وبعد مرور 5 دقائق غادر الحارس النادي برفقة الشرطة “.

وصرح مدرب نادي فونديرورت بقوله “لا نعلم حتى الساعة ما حدث فعلاً، أولا سمح بدخول 43 هدفاً بطريقة غريبة جداً، ولاحقاً تأتي الشرطة لأخذه، والآن لا نستطيع الوصول إليه أبداً، نأمل أن يستأنف التدريبات مع الفريق”.

وبحسب ما نشرته صحف ، فإن الحارس المذكور “ماركو” حارس نادي “فونديرورت” استقبلت شباكه تقريبا هدفا كل دقيقتين خلال المباراة.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - اعتقال حارس مرمى بعد تلقيه 43 هدفا في مباراة واحدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق