: مونديال 2016 لكرة الصالات: الباراغواي تقصي صاحب الارض وروسيا الى ربع النهائي من دون عناء

فرانس 24 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيقوسيا (أ ف ب) - اقصيت كولومبيا المضيفة من ثمن نهائي كأس العالم لكرة الصالات (فوتسال) لخسارتها امام الباراغواي 2-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا في الوقتين الاصلي والاضافي الثلاثاء في كالي.

وفشلت كولومبيا في غياب قائدها الموقوف انجيلوت كارو في الإستفادة من الدعم الجماهيري الكبير، واخفقت في تحقيق نتيجة أفضل من التي حققتها قبل أربع سنوات بحلولها رابعة، فيما نجحت الباراغواي في تخطي دور الـ16 الذي وقفت عنده في تايلاند 2012 عندما خسرت امام البرتغال 1-4.

وتلتقي الباراغواي في ربع النهائي مع الفائز من مواجهة البرازيل حاملة اللقب مع ايران الاربعاء.

وتأهلت روسيا إلى ربع النهائي بعد فوزها العريض على فيتنام 7-صفر في ميديين.

ولم يواجه المنتخب الأوروبي أي صعوبة أمام الوافد الجديد في البطولة، حيث واصل تقدمه بثبات بعد تصدره المجموعة الثانية التي ضمت تايلاند ومصر وكوبا.

وسجل لروسيا إيفان شيشكالا (3) وسيرغي أبراموفيتش (10 و13) وسيرغي أبراموف (18) وآرتيم نايزوف (22) وروميلو (30) وإيفان ميلوفانوف (37).

وتلتقي روسيا مع الفائز من مواجهة اسبانيا حاملة اللقب مرتين مع كازاخستان الاربعاء.

وفي باقي مباريات دور الـ16، يلعب الاربعاء البرتغال مع كوستاريكا، والخميس الارجنتين مع اوكرانيا وتايلاند مع اذربيجان وايطاليا مع مصر.

© 2016 AFP

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: مونديال 2016 لكرة الصالات: الباراغواي تقصي صاحب الارض وروسيا الى ربع النهائي من دون عناء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق