اخبار فلسطين والدة الأسيرين البلبول : انتصار أبنائي هو انتصار للشعب الفلسطيني واليوم تعود الحياة لبيتي palestine

رام الله مكس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله مكس أكدت والدة الأسيرين محمد ومحمود البلبول أن انتصار أبنائها بفك اضرابهم عن الطعام بعد استجابة الاحتلال لمطالبهم، هو انتصار للشعب الفلسطيني، معلقة على ذلك بالقول “اليوم تعود الحياة لبيتي”.

وقالت سناء البلبول في حديث لها ، إنه تم التوصل لاتفاق مع إدارة السجون يضع سقفاً زمنياً للاعتقال الاداري، وسيتم الافراج عنهما في الثامن من ديسمبر المقبل، مبينةً أنهما علّقا اضرابهما عن الطعام.

وأوضحت والدة الأسيرين الى أن معنويات أبنائها عالية جداً وكانوا على يقين بالنصر، مشيرة الى أن الحالة الصحية لهما صعبة للغاية إذ يعاني محمود من صعوبة في النطق، ومحمد فقد بصره.

من جانبه، أكد محامي هيئة الاسرى طارق برغوث، وجود تدهور كبير طرأ على صحة المضربين عن الطعام، منبهًا الى ان الأجهزة الداخلية لأجسامهم بدأت في التآكل والضمور، ما يهدد حياتهم.

وأفاد برغوث أن الأسرى يعانون من نوبات قلبية وضيق في التنفس وتشنجات في اطراف الجسم، إضافة الى فقدان السمع والنطق وآلام مبرحة يعانون منها في كافة انحاء الجسم.

وبموجب الاتفاق، فإن الاحتلال سيفرج عن الأسير مالك القاضي، الذي سيواصل تلقيه العلاج داخل المستشفى.

وأضرب الشبان الثلاثة منذ ثلاثة اشهر احتجاجاً على اعتقالهم الإداري.

وكانت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، قد أعربت عن قلقها إزاء تدهور الوضع الصحيّ للأسرى الثلاثة الذين يرقدون في مستشفى “ولفسون” الإسرائيلي منذ أيام. وطالب الصليب الأحمر في بيان السلطات المختصة بإيجاد حلّ يحول “دون فقدان الأسرى حياتهم أو إحداث أضرار لا يمكن علاجها على صحتهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين والدة الأسيرين البلبول : انتصار أبنائي هو انتصار للشعب الفلسطيني واليوم تعود الحياة لبيتي palestine في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق