اخبار منوعة - صفعة قوية يتلقاها المنتخب المغربي قبل مواجهة الغابون

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

تلقى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بقيادة المدرب الفرنسي رونار ، ضربة موجعة قبل المباراة القوية التي ستجمعهم بالغابون ، في أكتوبر المقبل ، لحساب الجولة الأولى من إقصائيات مونديال روسيا 2018 ، بعدما تأكد رسميا غياب أسماء وازنة بداعي الإصابة .

وأصبح الفرنسي رونار مطالبا بالبحث عن أسماء بديلة للأسود المرجح غيابها ، ومن ضمن الأسماء التي ستغيب عن موقعة الغابون ، المحترف المغربي نبيل درار لاعب موناكو الفرنسي بسبب الإصابة التي ألمت به مع فريقه الحالي أمام فريق توتنهام لحساب دوري أبطال أوروبا ، و عميد الأسود المهدي بنعطية ، الذي تلقى إصابة في مباراة فريقه يوفنتوس أمام أنتير ميلان ، بالإظافة إلى كل من سفيان بوفال، الذي لازال يخوض رحلته العلاجية، وعمر القادوري ونبيل درار ومنير العوبادي .

وتجدر الإشارة أن أسود الأطلس سيواجهون المنتخب الكندي في الحادي عشر من شهر أكتوبر المقبل، على أن يلتقي منتخب الطوغو في الخامس عشر من نونبر.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - صفعة قوية يتلقاها المنتخب المغربي قبل مواجهة الغابون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق